القائمة الرئيسية

الصفحات

خطة فيلاجوانا لاقناع ميسي بالتجديد مع برشلونة

هل يجدد ميسي مع برشلونة ؟

رحيل ميسي,ميسي,ليونيل ميسي,رحيل ميسي عن برشلونة,رحيل ليونيل ميسي,أخبار ميسي,أخبار رحيل ميسي,ميسي يغادر برشلونة,رحيل ميسي من برشلونة,رحيل ميسي من برشلونة 2020,ميسي يطلب الرحيل,أسباب رحيل ميسي عن برشلونة,رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة,ميسي يرحل عن برشلونة,ميسي حزين,ميسي يغادر,ميسي سيرحل,إنتقال ميسي,رحيل ميسي حزين,ميسي سيرحل عن برشلونة,ميسي لن يغادر,هدف ميسي,رحيل ميسي ورونالدو,ميسي لن يرحل,رحيل ميسي من البارسا,تعليق زيدان علي رحيل ميسي,اخبار رحيل ميسي عن برشلونه,حزن ميسي عن رحيل سواريز
رحيل ميسي
صرح المرشح لمنصب رئيس نادي برشلونة، تشافي فيلاجوانا عن خطته المستقبلية حال نجاحه في الانتخابات المقبلة بشأن مستقبل ليونيل ميسي.

رحيل ميسي

اوضح ان هناك حالة من الغموض حول مستقبل ميسي وهل سيبقى أم يرحل من برشلونة، خاصة وأنه حتى الآن لم يتفاوض بشأن عقده الجديد على الرغم من اقتراب عقده الحالي من الانتهاء.

ليونيل ميسي

وقال تشافي فيلاجوانا: "المستقبل لا يعتمد على لاعب واحد فقط، ومع ذلك لدينا خطة لتجديد عقد ميسي ولدينا مشروع سنعتمد عليه فيه بسبب سنه وهو مساعدة شباب أكاديمية لا ماسيا في التطور وتكوين فريق قوي في السنوات المقبلة".
وأضاف: "أعتقد أن هذا الدور مناسب تمامًا لميسي في الفترة القادمة بسبب سنه، وأطالبه بالمحافظة على مستواه حتى يكون حاسمًا للفريق في الأوقات الصعبة".
وواصل تصريحاته: "علينا شرح دوره له مع برشلونة، وتظهر له ما هو طموحك لأن هذا هو الجانب الأهم ليكون هناك دوافع لميسي من أجل البقاء".
واختتم قوله: "لا يوجد أسوأ من وجود لاعب بفريق ما غير متحمس ولا يقوم بمساعدة الفريق بالشكل المطلوب".

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
reaction:

تعليقات