القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديلات على تقنية الفار في الدوري الإنجليزي

تعديلات على تقنية الفار

تقنية الفار,الفار,تقنية الفيديو,الغاء تقنية الفار,تقنية,تقنية عين الصقر,تقنية الفار el var,مخترع تقنية الفار,تقنيه الفار,ابوتريكة تقنية الفار,لماذا سميت تقنية الفار,اول من استخدم تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تقنية الفار في الدوري المغربي,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية اعادة الفيديو,“الفار,تقنية حكم الفيديو,تقنية var,تقنية التحكيم بالفيديو
تعديلات على تقنية الفار في الدوري الإنجليزي
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق عن تغييرات جديدة في استخدام تقنية الفار، بداية من البريميرليغ موسم 2020/2021.

تقنية الفار

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان رسمي، إنه سيكون بمقدور الحكام العودة إلى الشاشة الخاصة بتقنية الفار المتواجدة في الملعب، بعكس ما كان العمل عليه سابقا في الدوري الإنجليزي، حيث كان الحكام ينتظرون داخل الغرفة لاتخاذ قرار بشأن الحالات.

التعديلات التي طرأت على تقنية الفار في البريميرليغ

أوضحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيانها: 
1- سيكون بمقدور الحكام العودة للشاشة لاتخاذ القرار النهائي، في ثلاث حالات وهي: الأهداف، البطاقات الحمراء، وركلات الجزاء. 
2- إعادة ركلات الجزاء، تقنية الفار ستخبر الحكم ما إذا كان يمكن إعادة تنفيذ ركلة جزاء احتسبها مرة أخرى أم لا، في حالة إذا تجاوزت قدم حارس المرمى الخط أو تسبب في أي تأثير مادي لعدم تنفيذ الركلة بشكل صحيح. 
3- في حال تسجيل الأهداف، تقنية الفار، ستقوم بمراجعة الأهداف للتأكد من عدم وجود تسلل، سواء أشار الحكم المساعد بتسلل أو لا.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفارتقنية الفار مابين مؤيد ومعارض
reaction:

تعليقات