القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بث مباشر┃مباراة نيوكاسال وليفربول اليوم 21-12-2020 في الدوري الانجليزي

مباراة نيوكاسال وليفربول بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

مباراة نيوكاسال وليفربول بث مباشر
مباراة نيوكاسال وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة نيوكاسال وليفربول بث مباشر في الجولة السادسة عشرة  للدوري الإنجليزي عبر مباريات اليوم في اللقاء الذي يقام على ملعب جيمس بارك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس.

نادي ليفربول

يعيش نادي ليفربول تذبذب في الأونة الأخيرة حيث تعادل في الانفليد بهدف لهدف امام وست بروم، نادي ليفربول بعد تأهله لدور السادس عشر لدوري الأبطال عن جدارة واستحقاق بدأت نتائجه تشهد بعض التراجع في بعض مباريات الدوري الانجليزي، ويأمل يورغن كلوب المدير الفني لنادي توتنهام في تحقيق نتيجة جيدة أمام نيوكاسال حتى يتمكن من الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي.

نيوكاسال

يسعى نادي نيوكاسال إلى استغلال الارض والجمهور من اجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التقدم للأمام بجدول الدوري الانجليزي وقد تعرض نيوكاسال للهزيمة في الأسبوع الماضي بثنائية نظيفة امام نادي مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل نادي ليفربول المرتبة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة حصدهم من الانتصار في تسع مباريات وتعادل في خمس مناسبات وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة وأحرز الفرق 37 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، أما نيوكاسال فيقع في المرتبة الخامسة عشرة برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مواجهات وتعادل في ثلاث مناسبات وتعرض للهزيمة في ست مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا. 

بث مباشر مباريات اليوم

عشاق الدوري الإنجليزي على موعد مع مشاهدة مباراة نيوكاسال وليفربول بث مباشر في اللقاء الذي يعرض على قنوات بي إن سبورتس 1 ومباريات اليوم وتطبيق عشاق الكرة العالمية.
reaction:

تعليقات