القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار يقترب من عرش بيليه

نيمار,اقترب ليونيل ميسي من تحطيم رقم الأسطورة البرازيلية بيليه,بيليه,ميسي يقترب من تدمير رقـم صمد طويلا باسم الاسطورة بيليه,الريال يقترب من ديفيد لويز,زيدان يقترب من التجديد,يقترب,أرقام رياضية,رسالة من ميسي لبيليه,هاترك نيمار,نيمار دا سيلفا,ليش بيليه,ميسي وبيليه,رد ميسي على بيليه,شاهد ماذا قال بيليه عن ميسي,شاهد ماذا قال ميسي عن بيليه,ارقام رياضيه,بيلية,نبمار,خلاف ميسي ونيمار,رسالة ميسي لبيليه,فيديو ميسي لبيليه,تقرير | ميسي أم رونالدو بيليه يختار الأفضل 2018,خلاف ميسي ونيمار بسبب المركاتو
نيمار يقترب من رقم بيليه
تمكن النجم البرازيلي نيمار جونيور من قيادة منتخب البرازيل للفوز على بيرو بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

نيمار

تمكن نيمار من احراز ثلاثة أهداف في المباراة، ليرفع رصيده الى 64 هدفاً بقميص المنتخب البرازيلي، ويصبح الهداف التاريخي الثاني للمنتخب، متخطياً الظاهرة رونالدو (62 هدفاً).

بيليه

يعد الجوهرة السوداء بيليه هو الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي برصيد 77 هدفاً، وبالتالي بات نيمار على بعد 14 هدفاً فقط ليصبح الهداف التاريخ لمنتخب السيليساو.
كما أصبح نيمار هو اللاعب البرازيلي الرابع الذي سجل ثلاث أهداف خارج أرضه في التصفيات، بعد توستاو (في فنزويلا عام 1969) وروماريو (في فنزويلا عام 2000)، وباولينيو (في أوروجواي عام 2017).


مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:

قصة حياة بيليه:
reaction:

تعليقات