أخر الاخبار

كم سجل كريستيانو رونالدو برأسه الى حد الأن

عدد أهداف كريستيانو رونالدو بالرأس

كم سجل كريستيانو رونالدو برأسه الى حد الأن
كم سجل كريستيانو رونالدو برأسه الى حد الأن
تعتبر هواية كريستيانو رونالدو هي تسجيل الأهداف فهو لا يتوقف عن ذلك في كل جولة وبأي طريقة ممكنة، وسنتعرف اليوم عن عدد أهداف رونالدو التي سجلها برأسه.

يعتبر كريستيانو رونالدو أحد أفضل لاعبي الجيل الحالي في كرة القدم، مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو حتى الآن 776 هدفًا طوال مسيرته والتي بدأت مع سبورتنج لشبونة ثم مانشستر يونايتد وريال مدريد وأخيرًا يوفنتوس بالاضافة الى منتخب البرتغال.

يبلغ طول كريستيانو رونالدو 187 سنتيمتر، وهو طول رائع للاعب كرة القدم ويمكن وصفه بأنه جد مساعد على الانسيابية والارتقاء، فهو ليس طويل بشكل مفرط بما يؤثر على مهارته في المراوغة والركض بالكرة، وليس بالشخص القصير بما يعيقه التعامل مع العرضيات والكرات العالية رغم ان هذا الامر ليس صحيح مائة في المائة فكلنا نتذكر روماريو وهو قصير و هو متميز برأسه.

ويمكنك من خلال هذا الوثائقي التعرف على سر قوة كريستيانو رونالدو الجسدية والنفسية بالاضافة الى سرعته ومهاراته من خلال اجراء عدة اختبارات تقنية وتكنولوجية متطورة.

عدد اهداف رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو حتى الآن 109 هدفًا بالرأس مع جميع الاندية التي مارس بها ومع المنتخب البرتغالي ، وهو ما يشير إلى قدرته الكبيرة على الارتقاء والتسجيل برأسه.

ظهرت قوة كريستيانو الرأسية في مانشستر يونايتد ، حيث تمكن من احراز 19 هدفًا مع الفريق خلال سبع مواسم، ثم أصبح ماكينة اهداف  في ريال مدريد ، حيث تمكن من احراز 65 هدفًا بالرأس.

غادر كريستيانو رونالدو بعد ذلك الى الدوري الايطالي غبر بوابة نادي يوفنتس ، حيث قضى معه حتى الآن موسمين وهو في الموسم الثالث الان حيث تمكن من احراز عشر أهدافٍ بالرأس، أما عن أهدافه الراسية مع المنتخب البرتغالي  فيبلغ عددها الى حد الان اربعة عشر  هدفًا.

عدد أهداف رونالدو بالرأس

  • مانشستر يونايتد: 19 هدفًا
  • ريال مدريد: 65 هدفًا
  • نادي يوفنتس: 10 هدفًا الى حد الآن
  • منتخب البرتغال: 14 هدفًا الى حد الآن
مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -