القائمة الرئيسية

الصفحات

عدد اهداف بيليه في كؤوس العالم

بيليه

بيليه,كأس العالم,هدافي كاس العالم,عدد اهداف بيليه,هدافي العالم,هدافي كاس العالم بالترتيب,أول أهداف بيلية في كأس العالم وعمره ( 17 ) تعليق عربي,قائمة هدافي كأس العالم لكرة القدم,عدد أهداف بيليه,كاس العالم,الملك بيليه,اهداف بيليه,اهداف كاس العالم,هداف كاس العالم,افضل اهداف كاس العالم,اجمل اهداف كاس العالم,أكثر اللاعبين تسجيلا في كاس العالم,أفضل أهداف كأس العالم,أجمل أهداف كأس العالم,أهداف,أكثر لاعب سجل في كاس العالم,اكثر لاعب سجل في كاس العالم,كاس العالم 2026,الأفضل في العالم
عدد اهداف بيليه في كؤوس العالم
تمكن بيليه خلال جميع مشاركاته مع منتخب البرازيل لكرة القدم في كؤوس العالم من تسجيل اثنا عشرة اهداف جعلت منه احد افضل هدافي المونديال في تاريخ كاس العالم.

الملك بيليه

يعد بيليه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث سجل طوال مسيرته في الملاعب  اكثر من 1000 هدفاً سواءا بشكل رسمي او غير رسمي.
وقد ظهر الجوهرة السمراء بيليه في كأس العالم في أربع مناسبات وتمكن من الظفر بلقب المونديال في ثلاث مرات، لكنه لم يحصل أبداً على جائزة هداف كاس العالم في أي نسخة من الأربعة.

عدد اهداف بيليه في المونديال

سجل بيليه نجم سانتوس السابق ستة أهدافٍ في موندياله الأول عام 1958، ثم أحرز ثلاثة اهداف موزعة في كل من بطولتي 1962 و1966، وفي آخر مشاركاته في مونديال 1970 سجل بيليه ثلاثة أهدافٍ وضعوه في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ كأس العالم.


مواضيع ذات صلة :

اقرأ أ يضا:
reaction:

تعليقات