> رسميا:أتلتيكو مدريد ينهي تعاقده مع دييجو كوستا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رسميا:أتلتيكو مدريد ينهي تعاقده مع دييجو كوستا

 أتلتيكو مدريد ينهي تعاقده مع دييجو كوستا و السبب غريب

رسمياأتلتيكو مدريد ينهي تعاقده مع دييجو كوستا
رسميا أتلتيكو مدريد ينهي تعاقده مع دييجو كوستا
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنهاء تعاقده مع مهاجمه دييجو كوستا بالتراضي، قبل 6 أشهر من نهايته.
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن كوستا لم يشارك في تدريبات الفريق العاصمي، يوم أمس الاثنين حيث اتجه لمقر إدارة النادي، من أجل التفاوض على رحيله، وإنهاء عقده الممتد حتى جوان المقبل.

نادي أتلتيكو مدريد

نشر نادي أتلتيكو مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، أعلن فيه الاتفاق مع المهاجم دييجو كوستا على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
وأوضح أتلتيكو أن كوستا طلب من إدارة النادي الرحيل لأسباب شخصية، قبل عدة أيام، ليوقع، الثلاثاء، على فسخ تعاقده مع الفريق العاصمي.

دييجو كوستا 

من جانبها، أشارت صحيفة "إل موندو" الإسبانية إلى أن أتلتيكو سيفعل ما يعرف بـ"بند الاعتراض"، لمنع اللاعب من الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة أو إشبيلية في الدوري الإسباني، أو إلى أحد الأندية التي تنافس في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

اخبار أتليتيكو مدريد

حسب ما ذكرته الصحيفة، فإنه في حال انتقل كوستا إلى الريال أو البارسا أو إشبيلية سيدفع النادي الذي سينضم إليه اللاعب 15 مليون يورو، فيما سيكلف رحيله إلى نادٍ أوروبي منافس بدوري الأبطال مبلغ 5 ملايين يورو.
الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن أتلتيكو قلص المبلغ المطلوب من انتقال كوستا لأي فريق ينافس أتلتيكو في الليجا إلى 15 مليون يورو بدلاً من 25.

مسيرة دييجو كوستا الكروية

انضم كوستا إلى أتلتيكو حين كان يافعا في عام 2007 قادما من براجا البرتغالي، ورحل إلى بلد الوليد الإسباني في موسم 2009-2010، قبل أن يعود إلى الأتليتي في فترة ثانية امتدت حتى انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي في 2014، ثم عاد مجددا في 2017 ليبدأ فترته الثالثة مع الفريق.

كوستا وسيميوني

يعتبر كوستا أحد العناصر الأساسية التي كان يعول عليها دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، حيث شارك النجم المخضرم منذ بداية الموسم الحالي في سبع مباريات فقط مع "الروخيبلانكوس"، بواقع 204 دقائق لعب، سجل خلالها هدفين.
وتحيط حالة بالغموض بمستقبل المهاجم الإسباني المخضرم بعد رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، حيث لم يرتبط اسمه مؤخرا بالكثير من الأندية.

نجاحات دييغو كوستا

توج كوستا مع نادي أتلتيكو مدريد  بالدوري الاسباني في موسم 2013-2014 وكأس الملك في موسم 2012-2013، والدوري الأوروبي في 2017-2018، وثلاث ألقاب من السوبر الأوروبي أعوام 2010 و2012 و2018.
reaction:

تعليقات