القائمة الرئيسية

الصفحات

بيليه: اريد ان ابقى قدوة يحتدى بها

بيليه: سابقى ملك كرة القدم

بيليه,مهارات بيليه,هدف بيليه,بيليه pele,اهداف بيليه,الملك بيليه,فيديو لبيليه,بيليه ومارادونا,بيليه ضد مارادونا,قصة بيليه,بيلية,بيليه 2016,بيليه 2019,بيليه في باك,لقطات بيليه,روائع بيليه,بيليه في بكج,اكتئاب بيليه,اعتزال بيليه,اللاعب بيليه,حقائق عن بيليه,بيليه في سنه 16,بيليه عام 1958,قصة حياة بيليه,الأسطورة بيليه,بيليه مع سانتوس,بيليه الاسطورة,عدد أهداف بيليه,معلومات عن بيليه,بيليه كأس العالم,اول مبارة ل بيليه,بيليه كاس العالم,حفل اعتزال بيليه,مارادونا ضد بيليه,لحظة اعتزال بيليه,هبيله
بيليه سابقى ملك كرة القدم
أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي الجوهرة السوداء بيليه أنه يبذل قصارى جهده من أجل المحافظة على لقبه كاسطورة وقدوة يحتذى به، وملكاً لكرة القدم توج بثلاثة ألقاب لكأس العالم.

بيليه

أجرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية حواراً مع بيليه خلال تواجده على شواطئ مدينة ريو دي جانيرو، وقد تطرق لكن الحوار للوضع في البرازيل. 
وقال بيليه، في التفاصيل المقتضبة لحواره مع الصحيفة الفرنسية، أن اسمه يبدو وكأنه أسطورة لبطل رياضي، كما هو، وسيكون إلى الأبد "ملك كرة القدم".

مارادونا

وتحدث اللاعب الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات، عن غريمه التقليدي دييغو آرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية، كما تذكر مسيرته في المونديال وتحدث عن أبرز ذكرياته عن كؤوس العالم التي تُوج بلقبها أعوام 58 و62 و1970.

مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:

قصة حياة بيليه:
reaction:

تعليقات