القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الإنجليزي.. سون هيونغ مين يقترب من رقم تاريخي

هداف الدوري الإنجليزي سون هيونغ مين

هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,هدافى الدوري الانجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,سون هيونغ مين,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,اهداف سون هيونغ مين,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الإنجليزي,سون هيونغ مين كوريا,ترتيب هدافي الدورى الانجليزى,أفضل أهداف الدوري الإنجليزي 2020,الكوري سون هيون مين
هداف الدوري الإنجليزي.. سون هيونغ مين  يقترب من رقم تاريخي
تمكن الكوري الجنوبي سون هيونغ مين مهاجم توتنهام من الاقتراب من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدفه في شباك أرسنال.

سون هيونغ مين 

تمكن سون هيونغ مين  في الدقيقة 13 من عمر مباراة الديربي اللندني التي يحتضنها ملعب توتنهام الجديد والمقامة ضمن الجولة الـحادية عشرة من الدوري الانجليزي، تسجيل هدف فريقه الافتتاحي من تسديدة رائعة بعد تمريرة من هاري كين.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

بات سون هيونغ مين  يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020//21 هذا الموسم برصيد عشر أهداف بفارق هدف عن المتصدر دومينيك كالفيرت ليوين نجم إيفرتون.
أصبح سون هيونغ مين  أول لاعب في تاريخ توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الحالي منذ نسخته الحديثة عام 1992، يسجل عشر أهداف من عمر موسم للمسابقة.

غاري لينكر

كان غاري لينكر هداف كاس العالم 1986 نجم توتنهام السابق سجل 13 هدفا بعد مرور 11 جولة من عمر الدوري الإنجليزي بشكله السابق وذلك في موسم 1991-1992.
فضلا عن ذلك، فإن سون هيونغ مين  عادل الأهداف التي سجلها منافس فريقه في مباراة اليوم وهو أرسنال، حيث اكتفى نجوم الارسنال بإحراز 10 أهداف في البريميرليغ حتى الآن.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات