> الظاهرة رونالدو يشرح اسباب تعلقه بمركز الهجوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الظاهرة رونالدو يشرح اسباب تعلقه بمركز الهجوم

 زيدان أفضل من لعبت معه

رونالدو نازاريويشرح اسباب تعلقه بمركز 9 ويقول ان زيدان أفضل من لعب معه
رونالدو نازاريويشرح اسباب تعلقه بمركز 9 ويقول ان زيدان أفضل من لعب معه
علق أسطورة الكرة البرازيلية، الظاهرة رونالدو على اختياره أفضل مهاجم في التاريخ من خلال مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على مدار السنوات الماضية.

رونالدو في التشكيل المثالي عبر التاريخ

تم وضع رونالدو البرازيلي في مركز المهاجم بجانب الجناحين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في التشكيل المثالي عبر التاريخ.
حيث قال: "ربما كان بإمكاني اللعب في مركز 10، لكنني فضلت دائمًا أن أكون قريبًا من المرمى لأن مركز 9 هو الأكثر خطورة وكنت مغرمًا به".
تحدث الظاهرة عن الأمر في تصريحاته ، وقال: "في بعض الأحيان كنت ألعب كمهاجم ثان، لكنني كنت دائمًا أرى نفسي في المقدمة كرأس حربة".

ماركو فان باستن

قامت "فرانس فوتبول" بتوجيه سؤال للبرازيلي رونالدو عن مثله الأعلى في كرة القدم، هل هو ماركو فان باستن او مارادونا، كرويف او زيكو، أجاب: "ماركو فان باستن، هذا أمر مؤكد لأنني كنت أتابعه في الدوري الإيطالي وأحببته كثيرًا".
وأضاف: "مارادونا وكرويف أيضًا، زيكو بالطبع لأنه لعب مع فلامينجو وأنا من محبي هذا النادي، حاولت أن أحصل على بعض الميزات من كل لاعب، في النهاية، يمكن أن أؤكد أنني فخور بمسيرتي الكروية".

زين الدين زيدان

من هو أفضل زميل حظيت به خلال تلك المسيرة، رد رونالدو: "زين الدين زيدان كان أفضل لاعب تدربت ولعبت معه، والآن أصبح مدربًا وفاز بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا على التوالي، لذا اليوم أسأل نفسي: من هو الأفضل؟ زيدان اللاعب أم المدرب؟  لكني لا أستطيع الإجابة".
reaction:

تعليقات