> مستقبل صلاح مع ليفربول...قضية اقتصادية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مستقبل صلاح مع ليفربول...قضية اقتصادية

شكوى محمد صلاح "قضية اقتصادية .. وليفربول يشعر بالخوف!

مستقبل صلاح مع ليفربول...قضية اقتصادية
مستقبل صلاح مع ليفربول...قضية اقتصادية 

سلطت صحيفة "ديفنسا سنترال" المُقربة من ريال مدريد، الضوء على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنّ نادي ليفربول، يسعى لتجديد عقد النجم المتالق لهجوم الفريق المصري محمد صلاح.

لاعب ليفربول

عديد الاشاعات تحوم حول مستقبل صلاح مع نادي ليفربول، واستمراره في "آنفيلد" من عدمه، خاصةً بعد تصريحات النجم المصري، لصحيفة "آس" الإسبانية، والتي لم يُغلق من خلالها الباب حول إمكانية اللعب لقطبي الدوري الاسباني.
كما أكد نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، في تصريحات إعلامية، أنّ صلاح غير سعيد مع حمُر الميرسيسايد، مُشيرًا إلى أنه ربما يفكر في الانتقال لريال مدريد.

محمد صلاح

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أنّ نادي ليفربول يريد تحصين صلاح من ريال مدريد وبرشلونة، بتجديد عقده وزيادة راتبه و لا يسعى للتخلي عن خدماته.

نادي ليفربول

قالت ديفنسا سنترال في تقرير لها: "بعد تصريحات محمد صلاح العلنية والتي فتح من خلالها الانضمام إلى أندية أخرى في الليجا، ليفربول بدأ يشعر بالخوف".
وأضافت: "نادي ليفربول الآن يشعر بالخوف من ريال مدريد، ويعتقدون أنّ شكوى نجمهم، تعود إلى قضية اقتصادية بحتة، لذلك سيكونون على استعداد لبذل الجهد وتحسين راتبه".
واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "محمد صلاح هو اللاعب الأعلى أجرًا في نادي ليفربول حيث يزيد سعره عن 12 مليون يورو سنويًا، ولكن هُناك نجوم آخرون يحصلون على راتب أعلى بكثير، مثل دي خيا (23 مليون يورو)، وكيفين دي بروين (19 مليون يورو)".
reaction:

تعليقات