القائمة الرئيسية

الصفحات

الاسطورة دافور سوكر يحدد موقفه من هالاند ومبابي

سوكر يختارالافضل بين مبابي وهالاند لريال مدريد

الاسطورة دافور سوكر يحدد موقفه من هالاند ومبابي
الاسطورة دافور سوكر يحدد موقفه من هالاند ومبابي

تحدث أسطورة نادي ريال مدريد، دافور سوكر، عن تغيير المدربين في الملكي ومستقبل كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وإمكانية انتقالهما في المستقبل إلى النادي الملكي.

مبابي وهالاند 

تحدث عن رأيه في مبابي وهالاند ومن يٌفضله للانتقال إلى ريال مدريد حيث قال : "لطالما تحدثت عن الأموال الطائلة التي أصبحت تغزو كرة القدم في الوقت الحالي ولكن الأهم بالنسبة لي، هو الطموح والرغبة عند اللاعب وإذا لم يكن يتحلى بهما، فلن ينجح أبدًا واعتقد أن مبابي لديه هذه الصفات بجانب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد وهذا أمر ضروري، وفي النهاية، أنا لست مسئولًا ولا يمكنني التحدث عن أي شيء بشأن هذا الأمر".

مودريتش

وعن مستقبل مودريتش قال: "لا أعرف ما إذا كان مودريتش سيستمر في ريال مدريد أم لا، ما آمله هو أن يتواجد في بطولة أمم أوروبا بنهاية الموسم بمستوى جيد وأن يواجه إنجلترا في ويمبلي وآمل أن يحظى ببطولة رائعة والذهاب إلى أبعد ما يمكن".
وانتقل سوكر للحديث عن رأيه في إمكانية تواجد راؤول كمدير فني لنادي ريال مدريد، قال: "اعتقد أنه يمكن أن يكون مدربًا رائعًا، ولكن المهمة لن تكون سهلة هذا ما نعرفه عن كرة القدم ولكنني أثق تمامًا في زيدان وإعادة الفريق للطريق الصحيح".

 ريال مدريد

اختتم حواره بالكشف عن توقعاته بشأن بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، وقال: "أتمنى أن يحقق ريال مدريد اللقب".
reaction:

تعليقات