> كتاب خافيير زانيتي - النسخة العربية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كتاب خافيير زانيتي - النسخة العربية

كتاب خافيير زانيتي - النسخة العربية

خافيير زانيتي,زانيتي,خافيير,خافيير زانتي,زانتي,الارجنتين,انترميلان,الدوري الإيطالي,كرة القدم,الانتر,خافير زانيتي,رأي خافيير زانيتي,اعتزال,الاسطورة,الجزيرة الرياضية,اسبانيا,ايطاليا,اكاديمية الانتر,الكرة الإيطالية,ذا فيكتوريس,الكرة الجميلة,الموسم الثاني
كتاب خافيير زانيتي

خافيير زانيتي

لقد كنت محظوظا للغاية في الحياة، والعمل لكي امتع الملايين من المشجعين انا أحب العمل في إنتر. 
انا احطم الارقام انا خافيير زانيتي صاحب الرقم القياسي 757 مباراة مع قميص نادي انتر ميلان الايطالي، الرقم هذا كبير ليس فقط في أرض الملعب بل في المدة التي امضيتها مع الانتر حتى وصلت الى الرقم الكبير.
انا في وقت تأليف كتابي امضي 5974 يوم و 71688 ساعة في الانتر، وانا اعتز في كل ما قدمته مع الانتر و بكل شيء و انا اعتز بكل مشجع ومن عمل في كيان الانتر، في الانتر كان كل شيء على ما يرام.

زانيتي مع انتر ميلان

في 13 ماي 1995 أعلن عن توقيع مع خافيير زانيتي، وهو الشاب الواعد للمنتخب الارجنتيني الغير المعروف لمعظم الجماهير وتم تقديمه للصحافة في مارتيني تيرازي في ميلانو - وشد الانظار بلباسه الذي كان يرتديه.

من هو خافيير زانيتي

لاتوجد ضجة اعلامية وهو لايجيد اللغة الايطالية، كان يتحدث باللغة الإسبانية فقط وكان شعره طويل قليلا، وعلى استاد سان سيرو، في ايامه الأولى، كنا نسمع صرخات "هيا، مرر الكرة" .
كما يعلم الجميع الجمهور يضغط على الاعب الجديد و الصغير وهو كان دائما يرغب في اقناع الجميع والاستمرار بالتألق بالملعب والكل كان يرى انه سيتطور.


reaction:

تعليقات