> افضل اللاعبين الذين مروا على نادي تشيلسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل اللاعبين الذين مروا على نادي تشيلسي

افضل اللاعبين الذين مروا على صفوف نادي تشيلسي

افضل اللاعبين الذين مروا على نادي تشيلسي
افضل اللاعبين الذين مروا على نادي تشيلسي

نشر موقع "90" البريطاني تقريرا، عن فضل خيرة اللاعبين الذين دعموا صفوف نادي تشيلسي وساهموا في ترسيخ مكانته في الدوري الانجليزي الممتاز.

ديدييه دروغبا

قال الموقع البريطاني في تقريره الذي ترجمه موقع "عربي21"، إن ديدييه دروغبا، الذي يعتبر أحد اساطير البلوز بلا منازع، تربطه علاقة قوية مع نادي تشيلسي، علما أنه عاد للعب ضمن صفوفه وهو في سن الـ36. فضلا عن ذلك، كان العاجي دروغبا بمثابة وحش على أرض الملعب، حيث كان قادرا على اختراق دفاعات الخصم بكل سهولة.
وتجدر الإشارة إلى أن دروغبا، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا قد لعب دورا مهما في مسيرة نادي تشيلسي الكروية.

جون تيري

حسب الموقع فيعتبر جون تيري من أفضل المدافعين الذين مروا على نادي تشيلسي، على مر تاريخه فقد كان تيري أحد أفضل المدافعين سواء في  تشيلسي أو في الدوري الانجليزي الممتاز والجدير بالذكر أنه منذ توليه قيادة الفريق البلوز، حظي تيري بالكثير من الجوائز، التي تعتبر طموح أي لاعب كرة قدم.

نيمانيا ماتيتش

ذكر الموقع أن لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي نيمانيا ماتيتش لاعب نادي مانشستر يونايتد الحالي، كان أحد ركائز نجاح البلوز، الذي حلق في سماء الملاعب الأوروبية، وذلك بفضل صلابته ورباطة جأشه داخل الفريق.
كما أشار الموقع إلى أن اللاعب البرتغالي باولو فيريرا يعد من أبرز نجوم نادي تشيلسي في التاريخ الحديث، فقد رافق البلوز طوال تسعة مواسم حيث شهد أداؤه خلالها تطورا ملحوظا، كما ظهر ضمن تشكيلة الفريق أكثر من 214 مرة.

صامويل إيتو

أفاد الموقع البريطاني أن اللاعب صامويل إيتو نجم نادي برشلونة السابق، الذي عرف بشخصيته الفريدة والمتميزة في عالم الكرة، قد قضى موسما واحدا ضمن نادي تشيلسي حيث نجح إيتو في التألق ضمن تشكيلة الفريق فقد سجل تسع أهداف خلال 21 مباراة في الدوري الإنجليزي، على غرار الثلاثية التي حققها ضد مانشستر يونايتد.

أشلي كول

في الختام، ذكر الموقع أن نجم دفاع تشيلسي سابقا، الإنجليزي أشلي كول، فاز تقريبا بجميع الألقاب، خلال ثمانية مواسم قضاها مع البلوز، فضلا عن عدد كبير من الجوائز الفردية بما في ذلك فوزه بلقب لاعب العام بتصويت اللاعبين.

مواضيع ذات صلة:

اساطير تشلسي:

نجوم تشلسي:

مراجع

reaction:

تعليقات