القائمة الرئيسية

الصفحات

رغبة بول بوغبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

رحيل بول بوغبا

رغبة بول بوغبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد
رغبة بول بوغبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

عبر بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد  في النادي الإنجليزي، عن رغبته في الرحيل من خلال تصريحات وكيله مينو رايولا.
اكد مينو رايولا وكيل بول بوجبا في تصريحات خلال الأيام القليلة الماضية، أن وقت الفرنسي يرغب في الرحيل عن  مانشستر يونايتد.
وافادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، بأن بول بوجبا اجتمع وديًا مع مدربه النرويجي، اوليه سولشاير، وأخبره بأنه يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، جانفي 2021.

رحيل بول بوغبا عن مانشستر يونايتد

غادر مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في ألمانيا من لايبزيغ بثلاثية مقابل هدفين، ولم يكن بوجبا في التشكيل الأساسي حيث شارك كبديل وسجل هدفًا.
واكدت الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن العلاقة بين بوغبا وسولشاير جيدة، مما جعله يجتمع به ويخبره برغبته في الرحيل عن الفريق، وأشار إلى إمكانية عودته إلى يوفنتوس.

عودة بول بوغبا الى يوفنتس

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس ليس لديه الأموال الكافية لحسم صفقة بوجبا، خاصة في ظل الركود الاقتصادي الذي حدث نتيجة فيروس كورونا، وقد تكون هناك صفقة تبادلية مع باولو ديبالا، الذي كان هدفًا لمانشستر يونايتد منذ صيف 2019، مع ابتعاده عن مستواه منذ بداية هذا الموسم.
الاحتمال الثاني عن يوفنتوس، هو ريال مدريد، خاصة وأن زين الدين زيدان مهتم بالتعاقد مع مواطنه، ويفضله على إدواردو كامافينجا، رغم أن راتب بول 15 مليون في الموسم، بينما صاحب الـ18 عامًا يحصل على 2 مليون في فريقه رين.
reaction:

تعليقات