القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على الجهة المسؤولة عن تقنية الفار

مسؤولية تشغيل تقنية الفار تسند الى الفيفا

تقنية الفار,تقرير ناري حول تقنية الفار,تقنية عين الصقر,الفار,تقنية الفار فى مصر,تقنية الفيديو,تطبيق تقنية الفار فى مصر,تقنية,تقنية الفارvar,تقنية فار,تقنية الفار،الحضارم ، ابو حضرم ، دايلر,تقنية التحكيم بالفيديو,“الفار,لن تصدق ماذا حدث مع هذا الحكم لإجباره على تطبيق تقنية الفار!,اخبار الكرة السورية,عندما تغير الفار مجرى المباراة,اسئله في الشارع,اسئلة في الشارع,الفتح,باب الحاره,باب الحارة,تشكيلة الكاف,متع عقلك افكار,اخبار البي بي سي,هل تعلم اخبار,بي بي سي اخبار,الكرة السورية,فار,برامج إخبارية
تعرف على الجهة المسؤولة عن تقنية الفار
يعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن إستخدام تقنية الفار حقق نجاحا عالميا، حيث اكتمل تنفيذ هذه التقنية في أكثر من 100 مسابقة عالمية.

تقنية الفار

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  أنه تولى بشكل كامل مسؤولية التحكم في تشغيل تقنية حكم الفيديو المساعد فار.
نقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن ماتياس جرافستروم، نائب الأمين العام للفيفا، أنه تم إبلاغ جميع الاتحادات الـ211 الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم بهذا الأمر عبر خطاب تم إرساله بتاريخ 29 جوان الماضي.
وسبق لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم مشرع قوانين كرة القدم، أن العمل عن كثب مع الفيفا في ما يتعلق بتطوير وتنفيذ تقنية الفار في كافة المسابقات والبطولات، حيث تم التعاون على عدة أصعدة، بينها الشؤون التكنولوجية والتدريب والتعليم.

تقنية الفار تنتقل الى الفيفا

أضاف الخطاب بعد نجاح فترة إطلاق تقنية فار، فقد عملت الفيفا بالاشتراك مع إيفاب، بأن مسؤولية جميع الأنشطة الخاصة بتقنية الفار انتقلت إلى الفيفا.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفارتقنية الفار مابين مؤيد ومعارض
reaction:

تعليقات