القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة ظهور بيليه في جنازة ديغو مارادونا

حضور بيليه في جنازة مارادونا

دييغو مارادونا,مارادونا,وفاة دييغو مارادونا,وفاة مارادونا,ديغو مارادونا,مارادونا في المغرب,مارادونا في تونس,مارادونا يرقص في المغرب,مارادونا في الجزائر,جنازة مارادونا,دييجو مارادونا,حقيقة وفاة مارادونا,جنازة دييغو مارادونا,مارادونا هدف باليد,انا دييغو مارادونا,قصة مارادونا,مارادونا مات,موت دييغو مارادونا,دييغو مارادونا 2020,انا مارادونا,انا دييجو مارادونا,سبب وفاة دييغو ارماندو مارادونا,مارادونا وفاة,من هو مارادونا,مارادونا مهارات,سبب وفاة مارادونا,وفاة مارادونا اليوم,مارادونا توفي
حقيقة ظهور بيليه في جنازة ديغو مارادونا
موقع الدوري الانجليزي┃ظهر نجم الكرة البرازيلي بيليه أثناء مراسم دفن الأسطورة دييجو مارادونا الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرازيلي بيليه يجلس أمام المقبرة الخاصة بالأسطورة دييجو مارادونا، قبل لحظات من دفن جثمان الساحر الأرجنتيني مساء الخميس في مقبرة العائلة بالعاصمة بيونس آيرس.
وظهر بيليه متأثرًا وحزينًا وهو يجلس أمام المقبرة ويحمل باقة زهور.

بيليه

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية عبر موقعها الإلكتروني، أن صورة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بالقرب من قبر النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا  هي صورة مفبركة.
وأوضحت من خلال تقريرها أنّ النسخة الأصلية منها منشورة على موقع جيتي إيمدجز بعنوان "كانت أزهارها المفضلة" وكتب في التعليق المرافق " رجل يزور مقبرة وبيده باقة أزهار".

مواضيع ذات صلة:

reaction:

تعليقات