> تصريحات واعترافات فالديراما حسب صحيفة ماركا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تصريحات واعترافات فالديراما حسب صحيفة ماركا

اهم تصريحات واعترافات كارلوس فالديراما

فالديراما,كارلوس فالديراما,قشة شعر كارلوس فالديراما,مارادونا وفالديراما,فالديراما اسطورة كولومبيا,فالديراما ويلمر,فالديراما ضد مارادونا,فالديراما ويلمر وديمي لوفاتو,هدف فالديراما الرائع في أمريكا في كوبا أمريكا 95 م,الطيران,الكاميرا الخفية,زمالك,أخبار الجمال,حكم المباراة,ديمي لوفاتو انستقرام,اساطير اللعبة,جماهير,اساطير الرياضة,أخبار المشاهير,الزمالك,مونديال,الراقصة,برامج روسيا اليوم,مارادونا,ديمي لوفاتو مخدرات,نجوم العرب,الاسماعيلي,نجوم العالم,ديمي لوفاتو,اخبار العالم,برامج حوارية,أخبار العالم
 تصريحات واعترافات فالديراما

يجهل الكثير من الجيل الحالي النجم الكولومبي كارلوس فالديراما الذي يعتبر من ابرز نجوم كرة القدم التي ظهرت على الساحة الدولية.
وقد قامت صحيفة "ماركا بتجميع أهم تصريحات فالديراما خلال مسيرته الكروية وبعد اعتزاله، تأتيكم التصريحات فيما يلي:

مقارنة فالديراما مع ريكيلمي

وقع مقارنة فالديراما بالنجم الارجنتيني ريطيلمي وقد قال في ذلك كان لدي بعض الميزات الخاصة بي، وأضاف مازحًا: "لكن في النهاية شعري صنع الفارق على ريكيلمي".

اغرب حادثة وقعت لفالديراما

وقع تصرف مريب من ميشيل سالجادو لاعب فريق ريال مدريد اتجاه كارلوس فالديراما في الملعب عندما قام بلمس أجزاء حساسة من جسده خلال مواجهته عندما كان يلعب في بلد الوليد.
وقد صرح على ذلك "خلال مسيرتي الكروية تعرضت للكثير من المواقف الغريبة، لكن ذلك الموقف بقي راسخا في ذاكرتي"، "في البداية ظننت أنه انسان مثلي، بعد ذلك سألته إن كان متزوجًا، ولا زالوا يقوموا باستفزازي كلما ذهبت لإسبانيا بتلك الحادثة".

مارادونا وميسي حسب فالديراما

"بالنسبة لي مارادونا هو أفضل لاعب في التاريخ، فهو وحده جعل من نادي نابولي فريقًا عظيمًا، بينما ميسي في برشلونة يعج  بالنجوم".

مقتل أندريس اسكوبار

"لم نستوعب الى الان حادثة مقتل اندريس اسكوبار فهي لم تحدث من قبل في أي مكان آخر بالعالم، فهي اسوأ حادثة في تاريخ كاس العالم والآن الوقت يمر ولن أنسى أبدًا أن أحدهم تعرض للقتل بسبب لعبه لكرة القدم، عندما كنت في طريقي للعودة لكولومبيا كنت أرتجف في الطائرة".

الاقصاء من كاس العالم 1994

"بعد الخروج من كأس العالم 94 خيرونا بين العودة لكولومبيا فورًا وبين البقاء في الولايات المتحدة لفترة، وأنا اخترت البقاء".

الصافرات في وجه فالديراما

"كانوا يقولوا عني أنني اللاعب الأفضل في كولومبيا، وبعد خروجنا من كاس العالم 94 وفي كل مكان في كولومبيا كانوا يصفوني بابن العاهرة ويطلقوا الصافرات في وجهي، هكذا كانت حياتي".
reaction:

تعليقات