القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يتصدر الدوري الإنجليزي 2020/21

توتنهام يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

توتنهام,الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,اهداف الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,توتنهام يتصدر الدوري,تحليل الدوري الانجليزي,توتنهام متصدر الدوري,توتنهام مانشستر سيتي,تحليل توتنهام,ارسنال توتنهام,ارسنال وتوتنهام,توتنهام ومانشستر سيتي,توتنهام اليوم,ملخص توتنهام مانشستر سيتي,اهداف توتنهام مانشستر سيتي,هداف الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,مباريات الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,تشيلسي توتنهام,توتنهام وارسنال,مباراة توتنهام وارسنال
توتنهام يتصدر الدوري الإنجليزي
تمكن توتنهام من استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه في مباراة الديربي اللندني على ضيفه أرسنال 2-0 في الجولة الـحادية عشرة من البريميرليغ.

مباريات الدوري الانجليزي

اقيمت المباراة بين توتنهام وارسنال مساء الأحد على ملعب توتنهام الجديد، وحسمها "السبيرز" مبكرا في الشوط الأول بفضل هدفين سجلهما الثنائي الكوري الجنوبي هيونج مين سون وهاري كين في الدقيقتين 13 و46.

ترتيب الدوري الانجليزي

رفع توتنهام رصيده إلى 24 نقطة مستعيدا الصدارة مناصفة مع ليفربول من تشيلسي الذي تراجع للترتيب الثاني بـ22 نقطة.
على الجانب الآخر، تلقى أرسنال هزيمته السادسة هذا الموسم في المسابقة، ليستقر في الترتيب الـ15 برصيد 13 نقطة.

جوزيه مورينيو

وواصل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ترسيخ العقدة امام ارسنال، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم ضد "المدفعجية" في المباريات التي يخوضها على أرض الفرق التي يتولى تدريبها بمختلف المسابقات.
فضلا عن ذلك، فإن توتنهام حافظ على سجله الخالي من الهزائم أمام أرسنال في ملعبه بالدوري الانجليزي، وذلك للمباراة السابعة على التوالي، بواقع خمس انتصارات وتعادلين.

مواضيع ذات صلة:

نجوم توتنهام:
reaction:

تعليقات