> مآسي في حياة الاسطورة كارلوس فالديراما

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مآسي في حياة الاسطورة كارلوس فالديراما

كارلوس فالديراما

كارلوس فالديراما,قشة شعر كارلوس فالديراما,فالديراما,مارادونا وفالديراما,فالديراما اسطورة كولومبيا,كايزر كارلوس,اللاعب كارلوس كايزر,كارلوس كايزر ويكيبيديا,هدف فالديراما الرائع في أمريكا في كوبا أمريكا 95 م,فالكاو,مارادونا,برامج روسيا اليوم,اخبار الشرق الاوسط,اخبار العالم,برامج حوارية,أخبار رونالدو,اساطير اللعبة,قصات شعر اطفال,أسرار كرة القدم,مارادونا وبيليه,بيليه ومارادونا,زمالك,اخبار روسيا اليوم,مباراة,الزمالك,مونديال أمريكا 1994,أسرار كرة,شيكابالا,نجوم العرب,كاس العالم,أسرار كروية,روسيا اليوم
مآسي في حياة الاسطورة  كارلوس فالديراما
تعرض نجم كرة القدم الكولومبي كارلوس فالديراما في حياته للعديد من المآسي حيث تلقى نبأ وفاة أخته الصغرى.

وفاة اخت كارلوس فالديراما

تعرضت جلوريا ماريا فالديراما 43 عاما،  لحادث مأساوي حيث فارقت الحياة على اثرها، بحسب الشرطة الكولومبية التي أكدت أن الجاني فرّ من مكان الحادث.
وذكرت الشرطة في بيان لها أن جلوريا الشقيقة الصغرى لأسطورة الكرة الكولومبية كارلوس فالديراما، تعرضت للاصطدام بسيارة أثناء قيادتها لدراجتها النارية لتفقد حياتها على الفور.
وقد توفي والد كارلوس فالديراما قبل ثلاثة أسابع من وفاة ابنته إثر ازمة قلبية وكان والد كارلوس فالديراما أحد اللاعبين التاريخيين لنادي يونيو ماجدالينا وقاده في نهاية الستينيات للقب الدوري الكولومبي.

كارلوس فالديراما واشهر قصة شعر

اشتهر الاسطورة الكولومبية كارلوس فالديراما بأغرب قصة شعر في كاس العالم، حيث عرف بشعره الكثيف باللون الأصفر، وهو أكثر لاعب مشاركة مع منتخب كولومبيا بـ111 مباراة.
وقاد كارلوس فالديراما منتخب كولومبيا في كأس العالم ثلاث مرات أعوام 1990 و1994 و1998، ليتم تشييد تمثال ضخم له خارج ملعب فريقه السابق يونيون ماجدالينا، بعد اختياره كأفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين.
reaction:

تعليقات