> دربي تونس:عودة بريمة و الميموني و بن خليفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دربي تونس:عودة بريمة و الميموني و بن خليفة

كلاسيكو تونس : عودة ماهر بن الصغير والنجم الساحلي في أزمة

دربي تونسعودة بريمة و الميموني و بن خليفة
دربي تونسعودة بريمة و الميموني و بن خليفة
يتجدد الموعد مع االمباريات النارية في الدوري التونسي، من خلال مواجهة "الكلاسيكو" الذي يجمع بين العملاقين الترجي الرياضي  والنجم، لحساب الجولة الـخامسة، يوم الجمعة المقبلة.

الترجي الرياضي

يحتل نادي العاصمة التونسية صدارة الدوري المحلي برصيد عشرة نقاط، بفارق نقطة وحيدة على غريمه ومنافسه المباشر النجم الساحلي.
وعلى عكس جوهرة الساحل الذي سيحرم من خدمات نجميه أيمن المثلوثي ومحمد أمين بن عمر بسبب الإصابة، وبالتالي الترجي سيستفيد من أسلحة جديدة خلال "موقعة رادس".

اخبار الترجي

سيكون بإمكان بطل تونس في ثلاثون مناسبة الاستعانة بخدمات النجمين زياد بريمة وفاروق الميموني خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النجم.

الترجي

وكان الثنائي الشاب تغيب عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الانشغال مع منتخب تونس تحت 20 عاما، الذي يخوض مباريات الدورة التأهيلية لنهائيات كأس أمم أفريقيا للشباب 2022.
الميموني وبريمة سيشكلان إضافة قوية للترجي الرياضي الذي يعاني من مشاكل هجومية كبيرة خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط خلال المباريات الـ5 التي لعبها في مسابقتي الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

نسيم بن خليفة

كما أنهى نسيم بن خليفة فترة الراحة التي خضع لها بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها يوم 9 ديسمبرالشهر الجاري.
وينتظر أن يكون اللاعب لائقا بدنيا للتواجد ضمن التشكيلة التي ستُوجه إليها الدعوة للمشاركة في "موقعة الكلاسيكو".
ويشكل بن خليفة أحد أبرز الأوراق الرابحة التي يعول عليها الترجي التونسي من أجل إنهاء أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي.

ماهر بن الصغير

من ناحية أخرى، استعاد ماهر بن الصغير جاهزيته البدنية بعد فترة ابتعاد مطولة عن الملاعب بسبب الإصابة ثم المرض.
ويرشح العديد من المتابعين اللاعب لإنهاء أزمة مركز الجناح الأيمن، التي يعاني منها الفريق منذ رحيل نجمه السابق أنيس البدري نحو الدوري السعودي.
ورغم موهبته الكبيرة التي جعلته في فترة من الفترات ينضم لمنتخب تونس، فشل بن الصغير في إثبات وجوده مع الترجي، بسبب عدم التزامه، فضلا عن كثرة الإصابات.
reaction:

تعليقات