القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو سر ارتداء ديغو مارادونا لساعتين في يديه

لماذا كان مارادونا يرتدي ساعتين في يديه؟

مارادونا,وفاة مارادونا,دييغو مارادونا,دييجو مارادونا,قصة مارادونا,انا مارادونا,رحيل مارادونا,جنازة مارادونا,ميسي و مارادونا,مهارات مارادونا,انا دييجو مارادونا,هدف مارادونا باليد,رسالة ميسي لمارادونا,مارادونا مات,موت مارادونا,جثة مارادونا,ديغو مارادونا,مارادونا 2020,مارادونا وفاة,مارادونا توفي,من هو مارادونا,وداع مارادونا,وفاه مارادونا,ميسي مارادونا,مارادونا الان,بكاء مارادونا,هكذا كانت اخر لحظات دييجو مارادونا,اهداف مارادونا,تكريم مارادونا,دديغو مارادونا,أهداف مارادونا,مارادونا و ميسي,ماردونا
ماهو سر ارتداء ديغو مارادونا لساعتين في يديه
اعتادت جماهير الكرة على ظاهرة غريبة من الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا تتمثل في ارتداءه ساعتين في يديه بدلا من واحدة.
وقد ظل سر هذه الطاهرة الغريبة حبيس أفكار مارادونا وحده، قبل أن يكشف عن ذلك الظاهرة رونالدو الذي ارتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع النجم الأرجنتيني قبل رحيله.

مارادونا

قال الظاهرة رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "دييجو مارادونا ترك إرثاً عظيماً في كرة القدم العالمية، خسارته صعبة ولا يمكن تحملها".
وقد أوضح رونالدو أنه سأل مارادونا عن سر ارتدائه ساعتين في يديه، خلال إحدى زياراته له عندما كان يلعب في  ريال مدريد الإسباني.
وقال في هذا الصدد: "التقينا على طاولة العشاء، وكان مكان لا يذهب إلى أي مكان إلا وهو يرتدي ساعتين في يديه، فسألته لماذا ترتدي ساعتين؟".
وكان رد مارادونا على السؤال مباشرا، حيث قال: "ابنتي منحتني هاتين الساعتين كهدية، ومنذ ذلك الحين لا أخلعهما".

الظاهرة رونالدو

أشار الظاهرة رونالدو إلى أن مارادونا منحه إحدى هاتين الساعتين كهدية، وصفها بانها اثمن هدية تلقاها.
وأضاف: "في نهاية العشاء قام بخلع إحدى الساعتين وقدمها لي، لم أكن أريد قبولها، ولكنه غضب ولم يعد أمامي خيار إلا القبول".
وشدد الظاهرة رونالد على أنه سيحتفظ بالهدية طيلة حياته، قائلا: "ستبقى معي هذه الهدية فيما تبقى من حياتي، كتذكار على كرم مارادونا وصداقتنا الوطيدة".

مواضيع ذات صلة:
شاهد ايضا:
مشاهدة فيلم ديغو مارادونا Diego Maradona 2019 مترجم كامل بجودة عالية HD
reaction:

تعليقات