القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا رفض بيليه اللعب مع ريال مدريد ؟

بيليه

بيليه,مهارات بيليه,هدف بيليه,بيليه pele,اهداف بيليه,الملك بيليه,فيديو لبيليه,بيليه ومارادونا,بيليه ضد مارادونا,قصة بيليه,بيلية,بيليه 2016,بيليه 2019,بيليه في باك,لقطات بيليه,روائع بيليه,بيليه في بكج,اكتئاب بيليه,اعتزال بيليه,اللاعب بيليه,حقائق عن بيليه,بيليه في سنه 16,بيليه عام 1958,قصة حياة بيليه,الأسطورة بيليه,بيليه مع سانتوس,بيليه الاسطورة,عدد أهداف بيليه,معلومات عن بيليه,بيليه كأس العالم,اول مبارة ل بيليه,بيليه كاس العالم,حفل اعتزال بيليه,مارادونا ضد بيليه,لحظة اعتزال بيليه,هبيله
لماذا رفض بيليه اللعب مع ريال مدريد 
كشف الجوهرة السوداء بيليه لاعب القرن أنه رفض الانضمام الى ريال مدريد عندما كان نجماً عالمياً في كرة القدم، كما أشار إلى أنه يعتقد بأن اللاعب دي ستيفانو هو أفضل لاعب في العالم.

مارادونا

دائما ما يستند مارادونا الى أن بيليه لم يمارس اللعب في اندية أوروبا كنقطة ضعف لكي يهاجم فيها اللاعب البرازيلي، ويتخذها دليلاً على كونه هو الأفضل في التاريخ وليس بيليه البرازيلي.
ولكن رد بيليه كان عبر صحيفة سبورت الإسبانية عندما قال : " لم ألعب في أوروبا لأنني كنت سعيد جداً في سانتوس".
وأضاف : "تلقيت العديد من العروض لكن لم يغريني أي منها، وكان بامكاني اللعب مع ديدي زميله الذي فاز معه بكاس العالم 1958 في ريال مدريد لكني رفضت".

بيليه ام مارادونا

ودائما هناك جدل حول الافضل في تاريخ كرة القدم هل هو بيليه ام  مارادونا، ووصل بهذا الجدل في بعض الأحيان لاتهامات متبادلة فوصف بيليه مارادونا بأنه رجل مخدرات بينما وصف مارادونا بيليه بالمخنث الذي فقد عذريته.

دي ستيفانو

لكن المفاجأة ان بيليه صرح عن اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم : " الناس دوما يتحدثون عن مارادونا وبيليه، لكن حسب وجهة نظري فإن الأفضل هو دي ستيفانو".
وشرح بيليه سبب هذا الخيار : " مارادونا لاعب عظيم لكنه لم يستطع اللعب بالقدم اليمنى وكذلك كان غير قادر على التسجيل برأسه، والمرة الوحيدة التي سجل بها في رأسه في كاس العالم 1986 امام منتخب انجلترا تم الكشف أن الهدف باليد".

كاس العالم 1970

على عكس بيليه الذي كان يتقن اللعب بكلتا قدميه كما أنه سجل العديد من الأهداف برأسه منها هدف في نهائي كأس العالم 1970 الذي تم اختياره كأفضل الرأسيات في التاريخ.

مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:

قصة حياة بيليه:
reaction:

تعليقات