> هل يكون لطفي الرويسي بديلا للسعد الدريدي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هل يكون لطفي الرويسي بديلا للسعد الدريدي

حقيقة تعاقد النادي الافريقي مع مدرب فرنسي

هل يكون لطفي الرويسي بديلا للسعد الدريدي
هل يكون لطفي الرويسي بديلا للسعد الدريدي

تفيد عدة مصادر من هيئة النادي الافريقي أن المدرب الفرنسي الذي تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام ليس ضمن أجندة الافريقي لتعويض لسعد الدريدي رغم أن بعض المصادر الأخرى تؤكد أن تعيين لطفي الرويسي في خطة مستشار فني ليست إلا تمهيدا لخلافة الدريدي في صورة تواصل النتائج السلبية للفريق.

اخبار النادي الافريقي

تعرض الحارس عاطف الدخيلي لاصابة  على مستوى الركبة في مباراة يوم السبت أمام اتحاد تطاوين في الشوط الثاني وهو ما أجبر الإطار الفني على الاستنجاد بحارس يخوض أولى تجاربت مع النادي الافريقي هذا الموسم.
وقد خضع الدخيلي مباشرة بعد نهاية اللقاء للفحوصات للتأكد من حقيقة الإصابة التي جاءت لتؤكد أنه يعاني من كدمة نتيجة ارتطام ركبته بالأرضية المعشبة لملعب حمام الأنف وهو ما يعني عدم خطورتها وهناك امكانية تواجده احتياطيا في مباراة اتحاد بن قردان.

النادي الافريقي واتحاد بن قردان

يلتحق لاعبو المنتخب الوطني للأواسط اليوم الثلاثاء بالفريق ليتنقلوا مع الفريق إلى بن قردان لمواجهة اتحاد بن قردان فيما يرافق الغموض مشاركة الظهير الأيمن والأيسر على التوالي عزيز القاسمي ومحمد أمين زغادة ولو أن الكاتب العام سامي المقدمي أكد أن اللاعبين سيقع تأهيلهما غدا ليكونا تحت تصرف الإطار الفني.

reaction:

تعليقات