> هل سيتمكن سولشكاير من المنافسة على الدوري الانجليزي؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هل سيتمكن سولشكاير من المنافسة على الدوري الانجليزي؟

هل ينافس مانشستر يونايتد على الدوري الانجليزي؟

هل سيتمكن سولسكاير من المنافسة على البريمييرليج؟
هل سيتمكن سولشكاير من المنافسة على الدوري الانجليزي؟
قبل أسابيع قليلة كان الحديث عن إقالة النرويجي أولي جونار سولشكاير من تدريب مانشستر يونايتد على أشده، لكن الوضع تغيرو بات من الماضي.

مانشستر يونايتد

كان هذا الأمر تحديداً بعد الخروج المبكر للفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، عقب الخسارة في الجولة الختامية من نادي لايبزيغ الألماني، حيث كان سولشكاير وقتها على أعتاب فقدان مهمة تدريبه في المان وفقا للكثير من التقارير.
لكن مانشستر يونايتد استأنف بعدها مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، ونجح في التغلب على نادي إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في ربع النهائي بثنائية نظيفة.

اليكس فيرغسون

وصل نادي مانشستر يونايتد إلى نصف النهائي، وبات على بعد مباراتين فقط من الفوز ببطولة قد تطفئ ظمأ جماهيره المتعطشة دائما للتتويج بالبطولات بعد فترة ذهبية قضتها مع المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون، اعتاد خلالها الفريق ومشجعوه على التتويج الدائم بالألقاب.

اخبار مانشستر يونايتد 

لكن في نصف النهائي تنتظر مانشستر يونايتد مواجهة من العيار الثقيل ضد جاره مانشستر سيتي، غير أن أولي جونار سولشكاير لديه أفضلية قليلة حيث يخوض المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل فريقه.
وإذا نجح يونايتد في بلوغ المباراة النهائية لمواجهة الفائز من نادي توتنهام هوتسبير وبرينتفورد فإن سولشكاير سيكون أمام فرصة ذهبية لتحصين وظيفته من رياح التغيير.

الدوري الانجليزي

في الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم مانشستر يونايتد أداء جيدا في مبارياته الأخيرة، حيث فاز بـستة لقاءات في آخر ثماني جولات وتعادل في مباراتين ولم يهزم، ليقترب من صدارة البريميرليغ، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة بفارق خمس نقاط خلف ليفربول المتصدر.
وفي حالة فوز مانشستر يونايتد بمباراته المؤجلة فإنه سيقفز إلى المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول، ليشتد الصراع على القمة بين الغريمين التقليديين، وسط ترقب من فرق مانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي وغيرها.

إقالة سولشكاير

بسبب انتفاضة الدوري الإنجليزي تحديداً وعودة الفريق للمنافسة، باتت إقالة سولشكاير أمراً مُستبعداً للغاية، حيث يحتاج الفريق إلى مزيد من الدعم والاستقرار من أجل مواصلة العمل الشاق حتى النهاية، أملاً في تتويج غاب منذ زمن اليكس فيرغسون في عام 2013.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

reaction:

تعليقات