> بث مباشر┃مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي اليوم في دوري ابطال افريقيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بث مباشر┃مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي بث مباشر
مباراة الوداد الرياضي والملعب المالي بث مباشر

مشاهدة مباراة الوداد المغربي والملعب المالي بث مباشر عبر مباريات اليوم في اللقاء الذي يقام على ملعب 26 مارس بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نادي الوداد البيضاوي

يحل نادي الوداد البيضاوي ضيفا على بطل مالي فريق الملعب الذي يمتلك تاريخ مشرف في بطولات إفريقيا، حيثيبحث نادي الوداد عن العودة لمنصات التتويج الإفريقية بعدما خسر النهائي في الموسم قبل الماضي أمام الترجي التونسي، بجانب خروجه من بطولة العام الماضي من الدور نصف النهائي بعد خسارته من الأهلي ذهابا وإيابا.

دوري ابطال افريقيا

يتسلح الملعب المالي بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على بطل المغرب والاقتراب خطوة من التأهل لدور المجموعات من دوري الأبطال، الفريق المالي تأهل لدور الـ32 على حساب فريق أشانتي غولدن بويز بطل غينيا بالفوز عليه ذهاب بهدفين لهدف، قبل أن ينتصر إيابا بهدفين دون رد بعد انسحاب الفريق الغيني من لقاء العودة.

الوداد المغربي والملعب المالي بث مباشر

موعد مباراة الوداد المغربي والملعب المالي والقنوات الناقلة لها شاهد مباراة الوداد والملعب المالي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مراكش، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة الوداد والملعب المالي عبر الفضائية الرياضية المغربية المتاحة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بجانب موقعنا يلا شوت توداي.
reaction:

تعليقات