القائمة الرئيسية

الصفحات

جون بارنز يبرر تصرف محمد صلاح تجاه كلوب

غضب محمد صلاح طبيعي.. وكلوب أراد حمايته لضمان عودته 

جون بارنز يبرر تصرف محمد صلاح تجاه  كلوب
جون بارنز يبرر تصرف محمد صلاح تجاه  كلوب
يرى جون بارنز أسطورة ليفربول، أن استبدال محمد صلاح في مباراة برايتون الأخيرة للريدز، كان في صالحه، رغم أن اللاعب المصري خرج غاضبًا.
وتعادل ليفربول بهدف لمثله أمام برايتون السبت الماضي، وخرج محمد صلاح بعد أقل من 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ليحل محله ساديو ماني.

محمد صلاح

وقال بارنز في تصريحات نقلها موقع "جول العالمي": "حسنًا، الكثير من اللاعبين لا يكونون سعداء بالخروج من الملعب، وتسأل نفسك، لماذا يفعلون ذلك؟".
وأضاف: "شخص مثل محمد صلاح يحب اللعب، يحب تسجيل الأهداف، بالتأكيد لا يحب أن يتم استبداله ويخرج من الملعب دون أن يفعل شيئًا".
وأكمل: "يصاب بالإحباط دائمًا لأنه يريد الاستمرار في المباراة، لكن من المهم أن نتذكر أنه قبل أسبوع فقط، كانت نتيجة اختبار صلاح إيجابية لـ فيروس كورونا، لذلك كان من مصلحة الجميع أن يأخذ الأمور بسهولة الآن".
وأكد: "يورجن كلوب يعرف ما يفعله مع اللاعبين، يضع مصالحهم قبل أي شيء، لذلك يحصل على الدعم الكامل منهم، بغض النظر عن أي تصرف يصدر، ورد الفعل وقتها".
واواصل: "لذلك على الرغم من أن محمد صلاح كان محبطًا، إلا أن اللاعبين يدعمون كلوب في القرار، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكنهم أن يظهروا مشاعرهم، هذا أمر طبيعي".
واختتم: "ولكن على قدم المساواة، لا يمكنني أن أرى أن هذه مشكلة أو ليست مشكلة، لكي أكون صادقًا ربما تم نسيان هذا الأمر بالفعل، ويستعد صلاح لقيادة فريقه في المباريات المقبلة".
reaction:

تعليقات