القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بين انسو فاتي وليونيل ميسي

انسو فاتي وليونيل ميسي

انسو فاتي,ميسي,ليونيل ميسي,أنسو فاتي,مهارات انسو فاتي,فاتي,مقارنة فاتي بميسي,مقارنة فاتي و فينيسيوس جونيور,أخبار ميسي,مهارات ليونيل ميسي,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف انسو فاتي اليوم,ليونيل ميسي 2018,ميسي والشوالي,ردة فعل ليونيل ميسي,انسو فاتي ضد فالنسيا,انسوا فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي 2021,ليونل ميسي,مهارات انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,ارنستو فاتي,جميع اهداف انسو فاتي مع برشلونه بالتعليق العربي hd,مهارات وأهداف انسو فاتي,مهارات فاتي,جميع اهداف انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي 2021
مقارنة بين انسو فاتي وليونيل ميسي

لمحبي الارقام والاحصائيات سنعقد في هذا المقال مقارنة بين انسو فاتي وبين القائد الحالي ليونيل ميسي وذلك في نفس العمر في بداياتهم.

ليونيل ميسي

كان ليونيل ميسي هو ثاني أصغر لاعب يشارك مع برشلونة على الإطلاق، عندما حل بديلًا لمدة ثماني دقائق أمام إسبانيول في السادس عشر من أكتوبر 2004.
وقد تفوق انسو فاتي على ميسي في عمره عندما خاض اللقاء الأول الرسمي مع برشلونة، حيث كان عمر الإسباني الشاب ستة عشرة عامًا و298 يومًا عندما لعب أول مباراة له، ليصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ نادي برشلونة بعد مشاركته ضد ريال بيتيس في أوت من العام الماضي.

انسو فاتي

بعد ستة أيام فقط من أول مباراة له تمكن انسو فاتي في تسجيل أول أهدافه بقميص نادي برشلونة ليكون أصغر من سجل في تاريخ برشلونة على الإطلاق.
ارتقى انسو فاتي عاليًا وسدد رأسية دقيقة في الزاوية البعيدة لمرمى أصحاب الأرض ليعلن عن هدفه الأول بقميص نادي برشلونة في عمر الـ 16 عامًا 304 يومًا، ويصبح أيضًا ثالث أصغر لاعب يسجل في تاريخ الدوري الإسباني.
أما ليونيل ميسي فكان هدفه الأول مع نادي برشلونة في عمر الـ 17 عامًا و331 يومًا في مواجهة ألباسيتي بصناعة رونالدينيو الشهيرة في الأول من ماي عام 2005.

هدف انسو فاتي الاول في دوري الأبطال

لم يصبح انسو فاتي فقط أصغر لاعب يسجل لبرشلونة في دوري الأبطال عندما سجل هدف الفوز على إنتر ميلان بعمر الـ 17 عامًا و40 يومًا، بل بات أصغر من يسجل في تاريخ دوري ابطال اوروبا على الإطلاق.

هدف ليونيل ميسي الاول في دوري الأبطال

أما عن ليونيل ميسي فكان هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا خلال مباراته الخامسة مع الفريق في البطولة بالثاني من نوفمبر 2005 في شباك باناثينايكوس اليوناني، وكان واحدًا من الأهداف التي اظهر فيها على مهاراته الخارقة مبكرًا.
reaction:

تعليقات