> يورجن كلوب ينهي قضية محمد صلاح

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

يورجن كلوب عن صلاح:"يقدم مستويات رائعة وهذا هو الأهم"

يورجن كلوب ينهي قضية محمد صلاح
يورجن كلوب ينهي قضية محمد صلاح
حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي لليفربول الإنجليزي، الجدل بشأن وضعية و مستقبل نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة .

نادي ليفربول

كانت تقارير صحفية زعمت أن صلاح لا يشعر بالسعادة في ليفربول، وأنه يفكر جديا في الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، بدليل تصريحاته الأخيرة لصحيفة "آس" الإسبانية، والتي ألمح فيها إلى إمكانية موافقته على اللعب مستقبلا لصالح ريال مدريد أو برشلونة.
التقارير تحدثت أيضا عن رفض صلاح تجديد عقده مع النادي، والذي سينتهي في جوان 2022، ما يجعل إدارة "الريدز" توافق على رحيل النجم المصري في الصيف المقبل.

تصريحات كلوب

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، ردا على هذه التقارير: "نحن لا نتحدث أبدًا عن العقود، عامة محمد صلاح في مزاج جيد ويعيش لحظات جيدة ويقدم مستويات رائعة وهذا هو الأهم".
وأضاف: "أقول للجميع بأن كل من سيرى محمد صلاح في تدريبات اليوم سيشاهده وهو يضحك كثيرًا، ومن ثم فإنني سأترك كل ما يقال في الصحافة لكم، ولكن داخليا لا يوجد ما أقوله بشأن هذا الأمر".
وأتم: "هو في لحظة جيدة وآمل أن يبقى على هذا النحو، الأهم من ذلك بكثير أننا نواصل التقدم في أصعب مرحلة هذا الموسم، وهي كثرة المباريات خلال فترة الأعياد".

هدافي الدوري الأنجليزي

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 13 هدفا بفارق هدفين عن الثنائي الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.
reaction:

تعليقات