القائمة الرئيسية

الصفحات

ابراهيموفيتش: .التواجد في ميلان هي مسؤولية

ابراهيموفيتش:عدت إلى ميلان لتغيير عقلية الفريق

ابراهيموفيتش عدت إلى ميلان لتغيير عقلية الفريق...التواجد في ميلان هي مسؤولية
ابراهيموفيتش عدت إلى ميلان لتغيير عقلية الفريق
موقع الدوري الانجليزي┃تحدث مهاجم إي سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن الدوافع التي جعلته يعود إلى النادي الإيطالي.

زلاتان ابراهيموفيتش

عاد ابراهيموفيتش إلى الميلان في جانفي الماضي وقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 22 هدفًا في 30 مباراة، من بينهم عشرة تجعله هدافًا للدوري الإيطالي، حيث قاد ميلان لاعتلاء صدارة الكالتشيو بعد مرور تسع جولات.
وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “الحياة مسألة تحديات، فكرت لو كان من المناسب مواصلة اللعب وأدركت أن عليّ العودة إلى الروسونيري لتغيير عقلية الفريق وصنع ميلان الذي أعلم أنه عاد”.
وواصل: “لا أرضى أبدًا، فأنا مثل بنجامين بوتون، أجدد شبابي مع كل يوم يمر، سألعب حتى أتمكن من القيام بذلك على مستوى عالٍ، لأنني بحاجة لأشعر أنني أعيش”.
وأضاف: “لم أفقد أبدًا شغفي بما أفعله، أشعر دائمًا كطفل يأكل الحلوى لأول مرة، الكرة هي أفضل صديق لي وأريد أن أبقى ألعبها مدى الحياة”.
وأردف: “التواجد في ميلان هي مسؤولية، أضغط كثيرًا على زملائي في الفريق، وأحاول تحقيق أقصى استفادة منهم، البعض يأخذ الأمر جيدًا، والبعض الآخر لا يصمد”.
واختتم : “يجب دائمًا الأداء على مستوى عالٍ، بالنسبة لكبار السن أو الشباب، إذا كنت في ميلان فهذا لسبب، في الملعب كلنا متشابهون، في الخارج أتحدث بشكل مختلف”.
reaction:

تعليقات