> كريستيانو الصغير يسير على خطى والده

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كريستيانو الصغير يسير على خطى والده

هل يسير كريستيانو الصغير يسير على خطى والده؟.. كريستيانو يجيب

كريستيانو الصغير يسير على خطى والده
 كريستيانو الصغير يسير على خطى والده

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وأحد أساطير كرة القدم  عن امكانية سير نجله جونيور كرة القدم على خطى والده.
كريستيانو جونيور
ويبلغ كريستيانو جونيور نجل رونالدو من العمر عشرة سنوات، ويلعب في أكاديمية نادي يوفنتوس، ويتوقع البعض أن يسير على خطى أبيه أسطورة من أساطير الكرة العالمية. 
وأشار رونالدو، في تصريحات على هامش حضوره مؤتمر دبي الرياضي وتتويجه بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في القرن الحالي: " أعتقد أن نجلي يمتلك موهبة كبيرة، لكن لنرى هل سيصبح لاعباً عظيماً أم لا".
وأضاف: "أعتقد أنه يمتلك الموهبة اللازمة ليكون لاعبا جيدا، لكنه لم يحقق أي شيء حتى الآن، وعليه بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق حلمه، وأنا أتمنى ذلك، لكن الأمر يرجع له".
كما كشف رونالدو عن بعض العيوب التي يعاني منها نجله، والتي يسعى لمساعدته للتغلب عليها إذا أراد أن يصبح لاعباً كبيرا، حيث قال: "أحياناً يتناول الكوكاكولا ويأكل شرائح البطاطس المقلية، وهذا يزعجني، وهو يعلم ذلك جيداً".
وتابع: "طالبته من قبل بضرورة الغطس في الماء المثلج للتعافي بعد الركض أو الركض على جهاز المشي، لكنه كان يقول لي (يا أبي الجو بارد)، وهو لا يزال صغيرا في العاشرة".

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس 

طالب رونالدو نجله بأن يكون الأفضل سواء اتجه لممارسة كرة القدم أو عمل في المجال الطبي، مضيفا: "لن أضغط عليه كي يصبح لاعب كرة، لكني أرغب في ذلك، والنجاح في النهاية يتطلب عملاً وتفانياً".

كريستيانو الصغير: مسيرته الكروية

يذكر أن  كريستيانو الصغير نجح في موسمه الأول في أكاديمية اليوفي في أن يسجل 58 هدفاً في 28 مباراة لفريق 9 سنوات، مع إمداد زملائه بـ18 تمريرة ساحرة في بداية مذهلة لمسيرته الكروية.
وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية من قبل أن رونالدو الصغير سجل 4 أهداف في مباراته الأولى في سبتمبر 2018 قبل أن يسجل 7 أهداف في شوط واحد أمام مارتيمو البرتغالي في أفريل 2019.
reaction:

تعليقات