> زين الدين زيدان يؤكد سيطرة فريقه على أتلتيكو مدريد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

زين الدين زيدان يؤكد سيطرة فريقه على أتلتيكو مدريد

زيدان يشيد بالسيطرةعلى أتلتيكو مدريد ويقول لم نفز باللقب حتى نحتفل!

زين الدين زيدان يؤكد سيطرة فريقه على أتلتيكو مدريد وسعادته بالفوز
 زين الدين زيدان يؤكد سيطرة فريقه على أتلتيكو مدريد وسعادته بالفوز

امتدح الفرنسي زين الدين زيدان ثلاثي ريال مدريد، لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو، وأكد أن فريقه سيطر على أتلتيكو مدريد، لكنه أشار إلى أن النادي الملكي لم يحقق شيئًا بعد حتى الآن.

ريال مدريد

فاز ريال مدريد على الروخي بلانكوس بهدفين دون رد، ضمن منافسات الليجا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وهي الهزيمة الأولى للأتليتي في الدوري هذا الموسم.
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان عقب المباراة وقال الفرنسي: "المباراة كلها تجعلني سعيداً، مثل المواجهة الماضية في دوري الأبطال، ويالها من طريقة! ضد أتلتيكو، الذي لعب 26 مباراة دون أن يخسر".
وأضاف: "لقد مارسنا ضغطًا جيدًا في الملعب بأكمله ولم نترك أتلتيكو طوال المباراة، كانت لديهم فرصة واحدة فقط مع ساؤول وسيطرنا على المباراة جيدًا".

زيدان يثمن مجهود اللاعبين

وتابع زيدان: "كروس ومودريتش إنهم رائعون، استثنائيون، كريم (بنزيما) أيضًا ولوكاس (فاسكيز) إنه استثنائي، وكارفاخال، وقائدنا فاران كلهم ​​على ما يرام، وعندما نمتلك مودريتش، كروس، بنزيما، يكون الاستحواذ ضروري".
وبشأن المداورة بين لاعبيه، أستطرد مدرب ريال مدريد: "سنرى، صحيح أننا لعبنا ثلاث مباريات مع بعض التغييرات، لكنني سأعتمد عليهم جميعًا".
وأكمل زيدان: "أكدنا ما فعلناه في المباراتين السابقتين، تنافسنا بشكل جيد للغاية طوال المباراة، ليس علينا الاحتفال بأي شيء لأننا لم نفز بأي شيء".
وعما إذا كان ذلك أفضل أسبوع له كمدرب بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية، علّق: "إنه أسبوع جيد، أنا سعيد للاعبين لأنهم يؤمنون دائمًا بما يفعلونه وعندما يحصلون على ما يريدون، أشعر بالسعادة، دعونا نستمتع ونفكر في مواجهة يوم الثلاثاء".
وواصل زيدان: "سأستمر دائمًا في التفكير في نفس الشيء، أنا أؤمن بجميع اللاعبين، صحيح أن هناك لاعبين يلعبون أقل وسيكون الأمر كذلك للأسف، لكنك تفوز مع جميع اللاعبين وهذا ما يحدث".

 تأثير الانتقادات عليهم

وحول كيفية تأثير الانتقادات عليهم، رد زيدان: "لا أعرف، أهم شيء هو الإيمان بما نقوم به، الشيء الأكثر أهمية هو أن يؤمن اللاعبون، وقد أظهرنا أن ريال مدريد يعرف كيف يلعب، هناك أشياء مؤلمة لكنها تجعلك أقوى، النقد جزء من كرة القدم وعلينا تحمله".
وأتم زيدان تصريحاته: "أرى بأن ما يقدمه مودريتش وكروس وكاسيميرو الآن، بنفس المستوى الذي قدموه لتحقيق ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، هم على مستوى عالٍ جدًا".
reaction:

تعليقات