القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رونالد كومان يصرح انه راض على وضع بيانيش

كومان يستغرب من سر اهتمام الصحافة بريكي بويج

رونالد كومان يصرح انه راض على وضع بيانيش على مقاعد البدلاء ولا يتفهم  سر اهتمام الصحافة ببويج
رونالد كومان يصرح انه راض على وضع بيانيش

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على وضع اللاعبين، ميراليم بيانيتش وريكي بويج، داخل صفوف العملاق الكتالوني مع عدم مشاركتهما كثيرًا في المباريات.

المدرب كومان

حيث اكد بيانيتش منذ فترة على أن وضعه في برشلونة غير مُرضي، بينما كشفت التقارير الإخبارية في الفترة الماضية عن تفاصيل الحديث الناري الذي جمع بين كومان وبويج والذي أتهم فيه اللاعب بأنه يُسرب أخبار الفريق للإعلام الإسباني.
وبدأ كومان حديثه عن بيانيتش في مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني، وقال: "اعتقد أنه قال الأسبوع الماضي، إننا تحدثنا عن وضعه مع برشلونة والأشياء التي يحتاج إلى تحسينها".

كومان راضي عن وضع بيانيتش

وتابع: "أحب وضع بيانيتش الحالي ووضعه على مقاعد البدلاء، إنه أمر جيد، لأن اللاعبين يجب ألا يكونوا سعداء بما يحدث في الفريق ويعملوا بجد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات".

كومان لا يتفهم  سر اهتمام الصحافة ببويج

وعن أزمة بويج واهتمام الصحافة به: "لا أتفهم سر اهتمام الصحافة، ربما لأنه لاعب من الأكاديمية وإسباني لكن هناك أيضًا لاعبين آخرين لا يلعبون ويسعون للحصول على دعم المدرب والصحافة، ولكن الفريق مكون فقط من 11 لاعبًا والمدرب هو من يقرر من يشارك في النهاية"
reaction:

تعليقات