> مباراة ميلان و يوفنتوس وغياب ابراهيموفيتش

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مباراة ميلان و يوفنتوس وغياب ابراهيموفيتش

مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي

مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي
مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الايطالي

قمة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي مختلفة هذا العام بسبب قوة المنافسة المحتدة في الكالتشيو هذا الموسم عكس الأعوام الماضية وخاصة بعد غياب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

نادي يوفنتوس

بعد سنوات فرض خلالها نادي يوفنتوس هيمنته بشكل كبير على الدوري الإيطالي. يتأهب فريق السيدة العجوز لمواجهة مضيفه ميلان متصدر الدوري الايطالي، يوم غد الأربعاء، في المرحلة الـ16 من المسابقة.

نادي ميلان متصدر الدوري الايطالي

بعد خمسة عشرة جولة من الدوري الإيطالي أجريت حتى الآن في المسابقة هذا الموسم، يعد نادي ميلان الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن، ويحتل الصدارة 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نادي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي يوفنتوس المركز الخامس بفارق عشر نقاط خلف نادي ميلان، وتتبقى ليوفنتوس مباراة مؤجلة أمام نادي نابولي صاحب المركز الرابع.
واستعرض نادي ميلان صلابته بالفوز على بينفينتو في عقر داره 2-0 الأحد في أولى مبارياته بالعام الجديد، حيث حقق هذا الفوز رغم طرد ساندرو تونالي من صفوف الفريق في الدقيقة 33 من المباراة وكذلك رغم استمرار غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

عودة المدافع ثيو هيرنانديز من الإيقاف

من المحتمل ان يتغيب السويدي إبراهيموفيتش مهاجم ميلان بسبب الإصابة عن المباراة، لكن الفريق ينتظر عودة المدافع ثيو هيرنانديز من الإيقاف. 
غياب ابراهيموفيتش
وأصيب إبراهيموفيتش خلال انتصار ميلان بنتيجة (3-1) على نادي نابولي في نوفمبر الماضي، في الجولة الثامنة من الدوري وكان يتصدر ترتيب الهدافين وقتها برصيد 10 أهداف.

رونالدو و زلاتان

ستحرم الجماهير من مواجهة إبرا أمام نجم ميلان وكريستيانو رونالدو الذي خطف صدارة هدافي الدوري الايطالي من النجم السويدي بعدما أبعدته الإصابة عن المباريات الأخيرة.
وأحرز رونالدو ست أهداف منذ غياب "ابراهيموفيتش" وبات رصيده 14 هدفا وخلفه لاعب إنتر روميلو لوكاكو بـ12 هدفا فيما تراجع إبرا للمركز الثالث.

نادي ميلان ويوفنتس

قال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان إنه لا يشعر بالضغوط إزاء نتائج الفرق الأخرى، ويعوض حالات الغياب من خلال اللعب الجماعي. 
تحدث بيولي المدير الفني أن نادي يوفنتوس لا يزال المرشح الاول للتتويج بلقب الدوري الايطالي ليكون العاشر له على التوالي، لكن نظرته قد تتغير إذا نجح في قيادة فريقه للفوز في مباراة الغد وهو ما سيرفع الفارق إلى 13 نقطة.
وحقق نادي يوفنتوس سبع انتصارات مقابل هزيمة واحدة وست تعادلات في الدوري تحت قيادة أندريا بيرلو الذي بدأ مسيرته التدريبية في شهر أوت  الماضي.
وعزز نادي يوفنتوس معنوياته بالفوز على نادي أودينيزي 4-1 أمس الأول الأحد، لينفض غبار أول هزيمة له في الموسم حيث خسر أمام فيورنتينا 0-3 في آخر مباراة له في عام 2020.

كريستيانو رونالدو

كان النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سجل ثنائية للفريق في شباك أودينيزي ليرفع رصيده إلى 14 هدفا، لكن فريق السيدة العجوز لم يقدم بعد المستويات المقنعة أمام الفرق المتواضعة.
وقال بيرلو استعداد للمباراة إن فريقه لم يظهر بأفضل مستوياته حتى الآن في الدوري.
ويشكل الأسبوعان المقبلان مرحلة حاسمة لنادي يوفنتوس، الذي يلتقي بعد مباراته مع ميلان، فريق ساسولو.
وفي حال تعرض نادي يوفنتوس للخسارة من ميلان سيبتعد الفريق عن المتصدر بفارق 13 نقطة، تاركا المنافسة واقعيا لقطبي ميلان لفوز أحدهما بلقب الدوري الايطالي، أما الفوز فسيعيد يوفنتس بقوة للدوري وسيقلص الفارق لسبع نقاط قد تصبح اربع في حال انتصاره على نادي نابولي في المباراة المؤجلة.

اقرأ أيضا :

عدد اهداف رونالدو

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات