القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بطولة الكونفدرالية الافريقي: جورفان فييرا يكشف سبب تدريبه للنجم الساحلي

فييرا يكشف سبب تدريب النجم الساحلي"أرى نفسي ابن بطوطة كرة القدم"

بطولة الكونفدرالية الافريقي  جورفان فييرا يكشف سبب تدريبه للنجم الساحلي
بطولة الكونفدرالية الافريقي  جورفان فييرا يكشف سبب تدريبه للنجم الساحلي
يستعد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني لفريق النجم الرياضي الساحلي، لقيادة فريقه في مباراة المقاولون العرب، ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

النجم الساحلي

وكان النجم الساحلي قد تعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 0-0، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يتواجها في مباراة الإياب بسوسة اليوم الأربعاء.

بطولة الدوري المحلي

أوضح مدرب نجم الرياضي التونسي موقفه من النجم الساحلي في بطولة الدوري المحلي، وكذلك الحديث عن الكرة المصرية التي عمل فيها لسنوات طويلة.
فييرا يتحدث عن النجم الرياضي التونسي
النجم الساحلي فريق كبير ويحظى بشعبية كبيرة في تونس، وعندما تلقيت العرض لم أتردد على الإطلاق في قبوله، أرى نفسي أنني ابن بطوطة كرة القدم، وتونس هي بلدي رقم 15، لأنني دربت أندية ومنتخبات عديدة طوال مسيرتي.

فييرا يكشف سبب تدريبه النجم الساحلي.

تلقيت عرضا للتدريب في الدوري الصيني في نفس الفترة التي تلقيت فيها عرض نادي النجم الساحلي، ولكنني فضلت تدريب الفريق التونسي وخوض التحدي معه، لأنني أمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ونستعين ببعض الناشئين من أكاديميات النادي وفرق الشباب.
و عن سواله على التفاوض مع عصام الحضري لتدريب حراس النجم الساحلي؟

عصام الحضري لتدريب حراس المرمى

بعدما تعاقدت مع النجم الساحلي لتولي تدريب الفريق أخطرتني الإدارة أنها ستستقدم عصام الحضري لتدريب حراس المرمى، ولم أمانع على الإطلاق لأنني سبق ودربته أثناء قيادتي لفريق الإسماعيلي، وهو لديه خبرات كثيرة ومؤهل لتدريب حراس المرمى حاليا.

عصام الحضري

علمت أنه اعتذر مؤخرا عن عدم قبول المهمة، وأنا يتواجد معي حاليا مدرب حراس مرمى تونسي متميز، وإذا كان الحضري وافق على قبول المهمة فكان سيتواجد مع المدرب الحالي.

تعادل النجم الساحلي مع المقاولون العرب في الذهاب.

التعادل ليس نتيجة جيدة، خاصة وأن فريقي كان الأفضل، وسيطرنا على مجريات الأمور، وفعلنا كل شيء في كرة القدم باستثناء التسجيل، كنت ألعب لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب كي تكون مهمة الفريق سهلة في لقاء العودة بتونس، ولكن المقاولون خاض لقاء الذهاب بطريقة دفاعية في ظل تخوفهم من النجم الساحلي.
مباراة العودة صعبة على الفريقين، خاصة وأن نتيجة التعادل السلبي خادعة، وإذا أحرز المقاولون هدف في لقاء العودة ستكون الأمور صعبة، لابد من الحذر والتنظيم في لقاء الإياب ولا بديل أمام النجم الساحلي سوى الفوز فقط، وسيستعيد الفريق أكثر من لاعب بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة.

موقف النجم الرياضي الساحلي في الدوري التونسي.

في البداية كنا بصورة جيدة في أول مباراتين، وحققنا الفوز قبل الخسارة في اللقاء الثالث بالمسابقة، وبعدها فزنا في المباراة الرابعة قبل الخسارة من الترجي، ولكن المشوار لا يزال طويلا، ونسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة لأن النجم الساحلي فريق كبير ينافس على الدوري.

موسيماني أم باتشيكو؟

موسيماني وباتشيكو يؤديان بصورة جيدة مع الأهلي والزمالك، ولكن موسيماني يعمل بشكل أفضل فنيا، ووضح ذلك خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو يمتلك فكرا جيدا ونجح في تنفيذه مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة.
فييرا يكشف عن موعدا لاعتزال التدريب؟
لا أفكر في التوقف عن مجال التدريب، ولكنني أرغب في إنهاء مسيرتي التدريبية في البرتغال، وقد ألجا للعمل في التدريب بالأكاديميات في نهاية مشواري، لأن الاهتمام بالناشئين أمر جيد للغاية.
reaction:

تعليقات