القائمة الرئيسية

الصفحات

المرشح لرئاسة نادي برشلونة يدافع عن عقد ميسي

مرشح رئاسي يدافع عن عقد ميسي...إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم
المرشح لرئاسة نادي برشلونة يدافع عن  عقد ميسي
المرشح لرئاسة نادي برشلونة يدافع عن  عقد ميسي
انهى  فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، الهجوم على ليونيل ميسي نجم الفريق، بعد تسريب عقده الأخير مع نادي برشلونة، والذي تم وصفه بـ"الفرعوني".

ليونيل ميسي

وكانت صحيفة "إيل موندو ديل سيجلو" الإسبانية سربت نموذج العقد الأخير لليونيل ميسي مع برشلونة، والذي بلغت قيمته نحو 555.237 مليون يورو.
وفي الوقت الذي وصفت "موندو ديبورتيفو" العقد بأنه فرعوني، باعتباره الأضخم في تاريخ الرياضة، بحسب وصف الصحيفة، قال فونت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد قاد برشلونة لانتصارات حتى آخر يورو حصل عليه، ميسي لم يدمر برشلونة".

أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

وتابع: "على العكس، إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ونريد بقاءه معنا إلى الأبد".
ويحصل ميسي بموجب العقد الحالي على ما يسمى ببدل ولاء وإخلاص للنادي الذي لم يتركه منذ انضم له ناشئاً في 2000، بقمية 78 مليون يورو.
وتعتبر مسألة بقاء ميسي في برشلونة هي النقطة الأبرز في ملفات النادي لدى الرئيس القادم للفريق.

عقد ليونيل ميسي الجديد مع برشلونة

تصريحات فيكتور فونت جاءت تكملة لكلامه السابق عن رغبته في إقناع ميسي بالتجديد: "قادر على إقناع ليونيل ميسي بتوقيع عقد جديد وطويل الأجل مع برشلونة".
واوضح: "أمتلك مشروعا تنافسيا ومثيرا بشأن ميسي، مشروع طويل الأمد لن ينتهي فقط عند الاعتزال ولكن سنقنعنه بالبقاء هنا بعد ذلك أيضا".
وأردف: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، ومن ثم فإن علاقته مع برشلونة ذات طابع استراتيجي، وسنفعل كل ما بوسعنا للإبقاء عليه".

انتخابات رئاسة برشلونة

انتخابات رئيس برشلونة الجديد ستجرى في السابع من شهر مارس، بدلاً من موعدها السابق في 24جانفي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

reaction:

تعليقات