القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021

أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات الرياضية مجانًا 2021

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021
افضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021

تطبيقات مشاهدة المباريات بث مباشر – يبحث العديد من مستخدمي الاندرويد عن تطبيقات لمشاهدة المباريات الرياضية مجانًا، و بالرغم من أن هناك العديد من المواقع التي تقوم ببث المباريات الرياضية كموقع مباريات اليوم، إلا أن الكثير من هذه المواقع تشهد ضغطا كبيرا بالاضافة الى توفيرها الى تطبيقات البث المباشر للمباريات.
وعبر موقع اساطير الرياضة حاولنا توفير تطبيقين للبث المباشر للمباريات وهم تطبيقين ممتازين يمكنكما من الاستغناء عن بقية التطبيقات التي انتشرت بكثرة في الاونة الاخيرة.

تطبيق عشاق الكرة العالمية

تطبيق عشاق الكرة العالمية هو تطبيق ممتاز لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المباريات المباشرة , بالاضافة الى مشاهدة قنوات عربية رياضية بالاضافة الى فيديوهات رياضية مختلفة بالاضافة الى اهداف وملخصات المباريات, ويعرف التطبيق بتطبيق عشاق الكرة العالمية لمشاهدة اهداف وملخصات المباريات.
كما يتيح تطبيق البث المباشر للمباريات خاصية جديدة تتمثل في الدردشة بين اعضاءه والتعارف فيما بينهم من خلال محادثات خاصة او عامة كما يتيح لهم مشاركة الصور والفيديوهات الى جانب منتدى عام وذلك لمشاركة المقالات و المواضيع المختلفة.

إسم التطبيق: عشاق الكرة العالمية
الحجم: 8.47 MB
الإصدار: 1.0.0
اللغة: العربية
الترخيص: مجاني
المنصة: Android1
المنتج: موقع مباريات اليوم
نظام التشغيل: الأندرويد / Android.

تطبيق TAREK TV LIVE

يعتبر تطبيق TAREK TV LIVE من التطبيقات الرائدة في مجال البث المباشر فهو يقدم خدمة رائعة ومجانية لمستعميله, حيث يقدم لكم مجموعة من القنوات العالمية التي تقوم بنقل احدث الافلام و المسلسلات ومن هذه القنوات نيتفليكس والماكس والبين موفي والعديد الذي ندعكم تكتشفونه.

إسم التطبيق: TAREK TV LIVE
الحجم: 8.57 MB
الإصدار: 1.0.0
اللغة: العربية
الترخيص: مجاني
المنصة: Android1
المنتج: موقع عالم الهواتف الذكية
نظام التشغيل: الأندرويد / Android.

مواضيع قد تعجبك:
reaction:

تعليقات