القائمة الرئيسية

الصفحات

رابطة الدوري الالماني لكرة القدم تعاقب نجم بايرن بسبب الوشم

نجم البايرن  يعاقب  بغرامة كبيرة و"الوشم" و يستبعد من الفريق

رابطة الدوري الالماني لكرة القدم  تعاقب نجم بايرن بسبب الوشم
رابطة الدوري الالماني لكرة القدم تعاقب نجم بايرن بسبب الوشم

وضع الفرنسي كورنتين توليسو، نجم خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، نفسه في مشكلة كبيرة، بسبب رسم "وشم" على جسده مؤخرا.

توليسو

وقالت محطة "دويتش فيله" الألمانية إن توليسو وضع وشما على جسده هذا الأسبوع، ليخالف قواعد النظافة الشخصية التي تفرضها رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد  من انتشار تفشي فيروس كورونا.

كارل هاينز رومينيجه

صرح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، تعليقا على تصرف اللاعب الفرنسي: "لن نتسامح مع مثل هذه الانتهاكات، سنفرض غرامة كبيرة على كورينتين توليسو، وسيتم التبرع بها للجمعيات الخيرية".
وأوضح: "نحن ممتنون لأن المباريات يمكن أن تقام حاليا في البوندسليجا، على الرغم من الوضع الحالي وتفشي فيروس كورونا".
وأنهى: "الشرط لتحقيق هذا الأمر هو أن اللاعبين والمدربين والموظفين يجب أن يلتزموا بمفهوم النظافة في الدوري الألماني بطريقة مثالية، لقد خالف توليسو الآن هذه الإرشادات، على الرغم من أن قيادتنا الرياضية والطبية تنقلها بشكل مستمر وواضح".
كما كشف موقع بايرن ميونيخ الرسمي، إن إدارة النادي فرضت غرامة على توليسو بسبب الواقعة، كما تم استبعاده من قائمة الفريق البافاري لمواجهة ضيفه هوفنهايم، مساء السبت، في الجولة الـ19 من الدوري الألماني، والتي حسمها العملاق البافاري بنتيجة 4-1.

بايرن ميونيخ

من جانبه، أشار حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، بأن الغرامة الموقعة على اللاعب ستكون كبيرة "لكي يشعر بها"
وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن كريستيان مارين، الرسام الذي قام برسم "الوشم" للاعب، نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء العملية، ولم يكن أي منهما يرتدي قناع الوجه و لم يحترما القواعد المعروفة.
reaction:

تعليقات