> الاتفاق الملغي بين يوفنتوس وسواريز

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الاتفاق الملغي بين يوفنتوس وسواريز

 تفاصيل "الاتفاق الملغي" بين يوفنتوس وسواريز

الاتفاق الملغي  بين يوفنتوس وسواريز
الاتفاق الملغي  بين يوفنتوس وسواريز
تحدثت تقارير صحفية عن تفاصيل الاتفاق بين نادي يوفنتوس والمهاجم المخضرم لويس سواريز، حين كان الأخير قريبا من الانضمام للفريق في الصيف الفارط.

المهاجم سواريز

سواريز كان على أعتاب الانضمام لنادي ليوفنتوس قادما من برشلونة في صيف 2020، قبل أن تلغى الصفقة ويتجه صوب أتلتيكو مدريد، ناديه الحالي. 
وكان من المقرر أن يحصل المهاجم الأوروجواياني المخضرم على جواز سفر إيطالي حتى يتمكن من اللعب في صفوف يوفنتوس، الذي لا يملك مكانا شاغرا للاعبين الأجانب.

نادي يوفنتوس 

وبالفعل خضع سواريز لاختبار اللغة الإيطالية من أجل الحصول على الجنسية، لكن ثبت لاحقا تسريب الأسئلة للاعب لتسريع إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي تسبب في الغاءها.
وحسب ما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن التحقيقات التي يجريها المدعي العام مع فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، كشفت عن بعض التفاصيل التي اتفق عليها اللاعب والسيدة العجوز.
ومن بين التفاصيل المسربة، توصل يوفنتوس لاتفاق مع سواريز على عقد لمدة عامين، براتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو راتبا سنويا، ترتفع إلى 10 ملايين يورو بالمكافآت.
وانضم سواريز صاحب الـ33 عاما إلى أتلتيكو مدريد في صفقة شبه مجانية، حيث يحصل برشلونة على بعض المكافآت المتعلقة بأداء اللاعب، ويمتد عقده مع النادي المدريدي لعامين أيضا، لكن براتب يبلغ 6 ملايين يورو.
جدير بالذكر أن الراتب السنوي للنجم المخضرم في آخر موسم له مع برشلونة تخطى حاجز الـ15 مليون يورو.
reaction:

تعليقات