> هداف الدوري الإيطالي : كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ميلان

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هداف الدوري الإيطالي : كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ميلان

هداف الدوري الإيطالي.. ثنائيات رونالدو تهدد ميلان  الايطالي

هداف الدوري الإيطالي  كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ميلان
هداف الدوري الإيطالي  كريستيانو رونالدو يرعب جماهير ميلان
يستقبل ملعب سان سيرو المباراة المرتقبة بين ميلان وضيفه نادي يوفنتوس مساء  اليوم الأربعاء، في قمة الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.
الروسونيري يأمل في التغلب على أزمة الغيابات التي يعاني منها الفريق، بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف لاعبيه. 

خوان كوادرادو وأليكس ساندرو

ويتغيب أيضا الثنائي خوان كوادرادو وأليكس ساندرو، لإصابتهما يوم الاثنين الفارط  بفيروس كورونا، لكنه يسعى بإلحاق الهزيمة الأولى بمضيفه خلال الموسم الحالي.
ويتقدم نادي ميلان في سباق الدوري الإيطالي، إذ يحتل الصدارة برصيد 37 نقطة، متفوقا على البيانكونيري الذي يأتي في المرتبة الخامسة بفارق عشرة نقاط أقل.

هداف الدوري الايطالي

يتسلح الإيطالي أندريا بيرلو مدرب نادي يوفنتوس، بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي مازال يتربع على عرش قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 14 هدفا.
ولم يخض رونالدو سوى 11 مباراة من أصل 14 لعبها نادي يوفنتوس هذا الموسم، لكنه استطاع أن يصطاد شباك 8 منافسين خلالها، فيما نجا منه الثلاثي فيورنتينا وتورينو وأتالانتا.

كريستيانو رونالدو يحيي  انجاز الأسطورة جوزيف بيكان

سجل كريستيانو رونالدو صاحب الـ35 عاما ستة ثنائيات في المباريات التي خاضها في النسخة الحالية من البطولة، فيما اكتفى بهدف واحد خلال مباراتين.
وتخشى جماهير ميلان دخول فريقها ضمن ضحايا ثنائيات كريستيانو، الذي قد يقضي على الضحية السابعة لقائمته، رغم أنه لم يسبق له تسجيل أكثر من هدف أمام الروسونيري في مباراة واحدة.

انطلاقة مميزة لكريستيانو رونالدو

افتتح كريستيانو رونالدو الموسم الحالي بانطلاقة مميزة على الصعيد الفردي، بوصوله لـ14 هدفا في أول 15 جولة من الدوري الايطالي، وهو  انجاز ما لم يحققه منذ عدة سنوات.
ويعد معدل رونالدو التهديفي في الدوري المحلي هذا الموسم هو الأفضل له منذ موسم 2014-2015، الذي شهد تسجيله 25 هدفا خلال أول 15 مباراة في الدوري الإسباني.

هداف الدوري الاسباني

استطاع كريستيانو رونالدو أن يواصل انطلاقته المميزة حتى نهاية ذلك الموسم، الذي أنهاه هدافا الليجا بـ48 هدفا، وهو أفضل سجل تهديفي طوال مسيرته على الإطلاق.
وعلى مدار المواسم الـخمسة الماضية، لم يتجاوز كريستيانورونالدو حاجز الـ11 هدفا خلال أول 15 جولة بالدوريات التي لعب بها، سواء كانت الليجا أو الكالتشيو، قبل أن يصل في الموسم الحالي إلى 14 هدفا.
ويأمل رونالدو لتكرار سجله المميز في موسم 2014-2015، مما يمنحه فرصة قنص لقب هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو الذي لم يستطع نيله في أول موسمين بقميص نادي يوفنتوس.

reaction:

تعليقات