> فرانس فوتبول تضع ثلاث تشكيلات لفريق الاحلام

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

فرانس فوتبول تضع ثلاث تشكيلات لفريق الاحلام

تشكيلة فريق الاحلام من فرانس فوتبول

فرانس فوتبول تضع ثلاث تشكيلات لفريق الاحلام
فرانس فوتبول تضع ثلاث تشكيلات لفريق الاحلام

بعد موجة الانتقادات الكبيرة لتشكيلة فريق الأحلام الأفضل في تاريخ كرة القدم، التي نشرتها مجلة فرانس فوتبول، أعلنت المجلة الفرنسية عن فريقين قالت إنهما التشكيلة الثانية والثالثة لفريق الأحلام.

تشكيلة فريق الاحلام الاولى

نشرت مجلة فرانس فوتبول قائمة تضم 11 لاعبا حسب اختيار 140 صحفيا من مختلف أنحاء العالم، حيث وقعت اختيارات الصحفيين في حراسة المرمى على حارس منتخب الاتحاد السوفياتي الأسبق ليف ياشين، والمدافعين البرازيلي كافو والألماني فرانز بيكنباور والإيطالي باولو مالديني.
وضم خط الوسط: الإسباني تشافي هيرنانديز، والألماني لوثر ماتويس، والأسطورتين الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي بيليه، والمهاجمين البرازيلي رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعقب إعلان المجلة الفرنسية عن قائمة فريق الأحلام، اعترض العديد من النقاد والجماهير على عدم وجود أسماء كروية عالمية امثال الفرنسي زين الدين زيدان، والهولندي الطائر يوهان كرويف، بالإضافة إلى البرازيليين رونالدينيو وروبيرتو كارلوس.

تشكيلة فريق الاحلام

مما جعل مجلة فرانس فوتبول عبر صفحتها الرسمية على تويتر وضع قائمتين جديدتين، كل واحدة منها تضم 11 لاعبا، وهم يشكلون التشكيلة الثانية والثالثة لفريق الأحلام، وفق ما ذكرت المجلة.
وجاء في التشكيلتين عدد كبير من الأسماء التي تساءل عنها الجماهير بعد نشر الفريق الأول، مثل يوهان كرويف ورونالدينيو وزيدان، بالإضافة إلى أسماء أخرى كفرانكو باريزي و البرازيلي غارينشيا بالاضافة الى الإسبانيين سيرخيو راموس وأندريس إينيستا، والحارسين الإيطالي بوفون والألماني مانويل نوير.

reaction:

تعليقات