القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الأنجليزي...دربي انجلترا بين صلاح وفيرنانديز

هداف الدوري الإنجليزي.. مواجهات العمالقة تدعم محمد صلاح أمام فيرنانديز

هداف الدوري الأنجليزي...دربي أنجلترا بين صلاح وفيرنانديز
هداف الدوري الأنجليزي...دربي أنجلترا بين صلاح وفيرنانديز

تتجه الأنظار مساء الأحد القادم، نحو ملعب آنفيلد، لمتابعة ديربي إنجلترا المرتقب، الذي سيجمع بين العملاقين ليفربول ومانشستر يونايتد حيث يلتقي الفريقان في ضيافة ليفربول، في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صراع بين صلاح و فيرنانديز

لكن بعيدا عن الصدام التاريخي بين قطبي الكرة الإنجليزية، يبرز صراع آخر بين المصري محمد صلاح مهاجم وهداف  نادي ليفربول، والبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

هداف الدوري الإنجليزي

فيرنانديز واحد من مجموعة لاعبين تنافس محمد صلاح بقوة على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتربع محمد صلاح على صدارة الترتيب  الدوري الانجليزي برصيد 13 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد على الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام.
ويتقاسم المركز الثالث كل من فيرنانديز ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون وهاري كين مهاجم توتنهام وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي بـ11 هدفا لكل منهم.

فيرنانديز

ورغم أن فيرنانديز يكمل خلال شهر جانفي الحالي، عام واحد على انتقاله إلى يونايتد قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالي، إلا أنه قدم مردودا حسنا وبات النجم الأبرز لفريقه، مثلما هو الحال بالنسبة لصلاح في ليفربول.
موقع "planetfootball" الإنجليزي عقد مقارنة بين نجمي ليفربول ومان يونايتد، قبل المباراة المرتقبة بينهما، بخصوص سجل كل منهما في المواجهات ضد الفرق الكبرى في إنجلترا.

محمد صلاح

حسب المصدر، خاض محمد صلاح 42 لقاء أمام كبار الفرق الإنجليزية، حقق خلالها 19 انتصارا وتعادل في 13 وخسر 10 مباريات، وسجل 19 هدفا وأسهم بسبع تمريرات حاسمة، بمعدل هدف وحيد كل 125 دقيقة.
لكن معدل فيرنانديز أمام الكبار جاء أقل تميزا من صلاح، وخاض على مدار العام الأخير 9 مباريات فاز مرتين وتعادل 3 وخسر 4 لقاءات، وسجل 3 أهداف وصنع 2 بمعدل هدف وحيد كل 150 دقيقة.
reaction:

تعليقات