القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري الانجليزي : خليفة محمد صلاح في ليفربول

قريبا انتقال صلاح للدوري الاسباني و البديل في التفاوض

الدوري الانجليزي  خليفة محمد صلاح في ليفربول
الدوري الانجليزي  خليفة محمد صلاح في ليفربول
بات نادي ليفربول الإنجليزي قريباً للغاية من التعاقد مع لاعب يتشابه، مع نجمه محمد صلاح الذي ألمح لرغبته في الانتقال للدوري الإسباني.

كايدي جوردون

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية قالت إن إدارة "الريدز" اقتربت من ضم كايدي جوردون، مهاجم ديربي كاونتي، البالغ من العمر 16 عاماً.
وبحسب الصحيفة فإن جوردون يتشابه مع المصري صلاح نجم هجوم ليفربول في السنوات الأخيرة، في العديد من الأمور، أبرزها اللعب على الجانب الأيمن باستخدام القدم اليسرى، وإرسال التصويبات القوية.

نادي ليفربول

الصحيفة أكدت أن ليفربول تفوق على مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، اللذين كانا يسعيان للتعاقد مع نفس اللاعب.
وبات ليفربول على يقين بقدرته على ضم اللاعب "قريب الشبه من محمد صلاح" مقابل مليون إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، بحسب المصدر.
وارتبط اسم صلاح مؤخراً بالرحيل عن أنفيلد رود بعدما أدلى بتصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية أكد فيها إمكانية انتقاله مستقبلاً لريال مدريد أو برشلونة، مع التلميح لتذمره من عدم حمل شارة قيادة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد ميتيلاند الدنماركي.

جوردون وصلاح

وجوردون فاز بجائزة أفضل لاعبي أكاديمية ديربي في الموسم الماضي، ويلعب في صفوف منتخب إنجلترا تحت 16 عاماً، لكن لا يمكن لليفربول توقيع عقد احترافي معه قبل بلوغه 17 عاماً.
وعن أوجه التشابه بين جوردون وصلاح، أكدت الصحيفة أن اللاعب الصغير يلعب على الجهة اليمنى وبإمكانه اللعب في أي مركز هجومي، بالإضافة لذلك يرسل تصويبات قوية وعرضيات متقنة.
ويتميز جوردون بمهارات المراوغة، بفضل سرعته التي تمكنه من التغلب على أي لاعب، فضلا عن قدرته على خلق الفرص لزملائه، ويعد صلاح أقرب اللاعبين له في ليفربول خاصة فيما يخص القدم اليسرى، بحسب الصحيفة.

هداف الدوري الانجليزي

وحقق صلاح العديد من الإنجازات في أنفيلد رود منذ انتقاله للفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، أبرزها التتويج مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وإحراز لقب الدوري مع ليفربول في العام الماضي، ودوري أبطال أوروبا في 2019.

محمد صلاح صاحب الـ28 عاما شارك في 28 مباراة هذا الموسم مع ليفربول في مختلف المسابقات، ويتصدر جدول ترتيب هدافي الفريق برصيد 19 هدفا.

reaction:

تعليقات