القائمة الرئيسية

الصفحات

الشرطة الإيطالية تعاقب رونالدو وجورجينا بغرامة 400 يورو

الشرطة الايطالية تطارد كريستيانو و عائلته

الشرطة الإيطالية  تعاقب رونالدو وجورجينا بغرامة 400 يورو
الشرطة الإيطالية  تعاقب رونالدو وجورجينا بغرامة 400 يورو

أفلت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي من غرامة محققة بسبب عيد ميلاد خطيبته الإسبانية جورجينا رودريجيز.
واحتفلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، الثلاثاء الماضي، بعيد ميلادها السابع والعشرين، مع كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي العالم وسط أجواء حميمية رومانسية.

كريستيانو لرونالدو

ذكرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، في تقرير لها، أن الشرطة الإيطالية تحقق في اختراق رونالدو وجورجينا بروتوكول منع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتمنع إيطاليا في الوقت الحالي انتقال الأشخاص بين المناطق المختلفة، وهو ما خرقه رونالدو وعائلته بالذهاب لجبال الألب في رحلة للاحتفال بعيد ميلاد خطيبته.

احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد جورجينا؟

سافر رونالدو وعائلته من مدينة تورينو إلى فالي دي أوستا، شمال غربي إيطاليا، حيث ذهبوا لأحد الفنادق لقضاء ليلة به، ثم استقلوا عربة للاستمتاع بالثلوج في جبال الألب معاً.

عائلة كريستيانو رونالدو

الصحيفة الإيطالية أشارت إلى أن الشرطة ذهبت يوم الخميس إلى جناح رونالدو وعائلته في الفندق الذي كانوا يقيمون به، لكنها وجدته مغلقاً.
ولن تتمكن الشرطة الإيطالية من تغريم رونالدو وجورجينا بغرامة 400 يورو، بعد القيام برحلة غير مصرح بها، كون تلك الغرامات يجب أن يتم تحصيلها على الفور في لحظة ارتكاب المخالفة.
 اكد رونالدو، في وقت سابق، استثنائية علاقته مع جورجينا بعدما طلبها للزواج بشكل رسمي قبل عدة أشهر، وسط تقارير بأن العام الحالي سيشهد أول ارتباط رسمي في حياة النجم البرتغالي.
reaction:

تعليقات