القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رونالد كومان يتحدث عن مواجهة هويسكا

كومان يهدد بعض لاعبي برشلونة بالميركاتو الشتوي

كومان يتحدث عن مواجهة هويسكا واستعدادات اللاعبين
كومان يتحدث عن مواجهة هويسكا واستعدادات اللاعبين

حذر المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، من صعوبة مباراة هويسكا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020/2021.

برشلونة امام مواجهة صعبة غدا

يحل نادي برشلونة ضيفًا يوم غدًا، الأحد، على ملعب "ألكوراز" في مدينة "هويسكا" في ديربي كتالوني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس بقيادة الحكم، جوييرمو كوادرا.
وتحدث كومان عن مواجهة هويسكا في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "نعلم أن أي مباراة صعبة، هناك منافسة قوية من قبل جميع الأندية في بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم".
وتابع: "تلقت شباك هويسكا القليل من الأهداف على أرضه ويجب أن نكون مستعدين ونحافظ على أسلوبنا الجماعي لتحقيق نتيجة إيجابية".

تقييم كومان لحالة اللاعبين

عن الحالة الذهنية للاعبين؟ أجاب رونالد كومان: "من الطبيعي أن تكون هناك بعض الشكوك والتساؤلات من قبل البعض خاصة مع خسارتنا النقاط منذ بداية الموسم والتي كان من الممكن تحقيق الفوز فيها، 
أحيانًا نفتقر إلى الفعالية ونرتكب أخطاء فردية ونعرف جيدًا أن مشكلتنا في إنهاء الهجمات وإذا حققنا نتائج إيجابية في أكثر من مباراة سنكتسب الثقة"
عن أمنيته في عام 2021
"أتطلع إلى أشياء كثيرة مثل حضور الجماهير في المدرجات، نعلم أن هناك انتخابات في نهاية الشهر الجاري وعلينا انتظار النتائج لنتحدث عن المستقبل".
بشان الصفقات الشتوية قال كومان: 
لقد قمت بمناقشة بعض الأشياء مع رامون بلانيس (السكرتير الفني) للاستعداد للمستقبل، تحدثنًا عن الاعتماد على اللاعبين الشباب وبعض المراكز الأخرى التي نحتاج إلى أن تتحسن ولكن في النهاية الرئيس الجديد هو من سيقرر".

الراحلين عن نادي برشلونة

"نعم، اعتقد أن هناك البعض يجب أن يحظوا بدقائق مشاركة في المباريات ولديهم صعوبة طالما استمروا في النادي ونهدف للتدعيم".

ضغط كبير في الجدول هذا الشهر

أغلب المباريات خارج ملعبنا وهناك فارق 11 نقطة مع المتصدر (أتلتيكو مدريد)، لا يمكننا خسارة أي مباراة مقبلة إذا أردنا المنافسة على اللقب رغم صعوبة ضمان ذلك"
كومان ليس نادمًا على رحيل سواريز 
قال كومان: "لست نادما، لطالما أشدت بإمكانياته الفنية، لقد كان قرارًا من جانبه ومن جانب النادي، ولا توجد مقارنة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لأن الأخير في الموسم الحالي يمر بفترة رائعة للغاية".

بخصوص جريزمان قال:

"نحن بحاجة إلى أن يكون المهاجمون فعالين على المرمى، ليس فقط أنطوان ولكن الجميع، هذا ما نفتقده في الوقت الحالي".

هدف كومان في الموسم الحالي

اختتم كومان تصريحاته عن إذا ما كان هدفه في الموسم الحالي هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل: "الوضع في الدوري الإسباني هو أننا على بعد 11 نقطة من الصدارة ولا يمكنك القول إننا سنفوز باللقب، هذا أمر واقعي، لكن هذا لا يعني أننا لن نقاتل من أجل الفوز به حتى ولو كنا نمر بهذا الموسم الصعب".
reaction:

تعليقات