القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري الاسباني .. مأزق كبير في نادي ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي

مشكلة حقيقية.. الإصابات تنخر جسد ريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي

الدوري الاسباني .. مأزق كبير في نادي ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي
الدوري الاسباني .. مأزق كبير في نادي ريال مدريد قبل مباراة ليفانتي

يستضيف ريال مدريد لاستقبال ليفانتي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

نادي ريال مدريد

تأتي المباراة بعد تمكن ريال مدريد النجاح في استعادة نغمة الانتصارات بالجولة الماضية بفوزه خارج الديار على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1.

ديفيد بيتوني

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ديفيد بيتوني، الذي يتولى إدارة الفريق حاليا، بات في مأزق قبل المباراة المقبلة لعدم وجود وفرة في اللاعبين لدخول القائمة.
وأشارت الصحيفة إلى امتلاك بيوتي ستة عشرة لاعبا فقط من الفريق الأول متاحين لمواجهة ليفانتي، في ظل كثرة و تتالي الإصابات التي ضربت لاعبي الريال  في الفترة الاخيرة.
وبات ظهور الثلاثي، سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز وداني كارباخال في المباراة المقبلة محل شك كبير.

زين الدين زيدان

كما يعاني الثلاثي، فيديريكو فالفيردي، وناتشو ورودريجيو جوش من إصابات مختلفة، في الوقت الذي يغيب فيه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا.

لوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد

إلى جانب الإصابات، تقلصت قائمة الفريق الملكي مؤخرا إلى 22 لاعبا بعد التخلي عن الثنائي لوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد في جانفي الجاري.
أعير يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني حتى نهاية الموسم الحالي، كما هو الحال مع أوديجارد، الذي رحل صوب أرسنال الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لريال مدريد امام ليفانتي

من المتوقع أن يبدأ الريال بتشكيلة تضم تيبو كورتوا، وألفارو أودريوزولا، وإيدير ميليتاو، ورافائيل فاران، وفيرلان ميندي، ولوكا مودريتش، وكاسييميرو، وتوني كروس، وماركو أسينسيو، وكريم بنزيما وإيدين هازارد.
reaction:

تعليقات