القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الاسباني: سواريز يتوج بجائزة جديدة

هداف الدوري الإسباني.. رئيس أتلتيكو مدريد يهدي سواريز بلقب جديد

هداف الدوري الإسباني لويس سواريز يتوج بجائزة جديدة
هداف الدوري الإسباني لويس سواريز يتوج بجائزة جديدة

مدح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد بنجمه الأوروجواياني لويس سواريز عقب قيادته الفريق لتحقيق فوز جديد في الدوري الإسباني.

لويس سواريز

وقاد لويس سواريز هداف الدوري الإسباني الحالي، أتلتيكو مدريد للفوز في عدة مباريات مؤخرا، آخرها أمام فالنسيا 3-1 يوم الأحد في الجولة 20 من الليجا، حيث سجل هدفا رفع به رصيده إلى 12 هدفا في المسابقة هذا الموسم. 
وقال رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنه دائما ما يؤمن بأن لويس سواريز، الذي انضم للروخيبلانكوس الصيف الماضي قادما من برشلونة، هو أفضل رأس حربة في أوروبا.

إنريكي سيريزو

وقال سيريزو في تصريحات للصحفيين: "دائما ما أؤمن بأن لويس سواريز هو أفضل رأس حربة في أوروبا، ونحن محظوظون لأنه معنا، والجميع سعيد، وإذا كان ينجح في التسجيل كل أسبوع فهذا أمر مدهش".
وتصدر سواريز الذي أتم الأحد عامه الـ34، بالهدف الثاني الذي سجله أمس للفريق المدريدي، مناصفة مع المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ليتفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة بفارق هدف.

سيريزيو  ولويس سواريز هداف الدوري الإسباني الحالي

وعن إمكانية تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قال سيريزو: "نحن في الصدارة الآن ونتفوق بشكل واضح، لكن لا تزال تتبقى الكثير من الجولات"، مضيفا: "عندما تتبقى 3 جولات سأخبركم إذا كنا سنصبح أبطالا أم لا".
 أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة من 18 مباراة، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و10 عن نادي برشلونة، مع خوضه مباراة أقل من أقرب منافسيه.
reaction:

تعليقات