القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نادي لايبزيغ في طريقه للتفريط في اللاعب دايوت أوباميكانو

لايبزيغ يقوي آمال ليفربول في ضم أوباميكانو

نادي لايبزيج في طريقه للتفريط في اللاعب  دايوت أوباميكانو
نادي لايبزيغ في طريقه للتفريط في اللاعب  دايوت أوباميكانو

اعترف نادي لايبزيغ المنافس في بطولة الدوري الألماني بأنهم بصدد الموافقة على بيع أحد أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ألا وهو المدافع، دايوت أوباميكانو.

أوباميكانو مطلوب في أكثر من نادٍ أوروبي

يعد أوباميكانو أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في أكثر من نادٍ أوروبي على رأسهم نادي ليفربول برغبة من المدير الفني الحالي، يورجن كلوب، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

نادي لايبزيغ

علق الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيغ، أوليفر مينتزلاف، على إمكانية رحيل أوباميكانو، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لدينا فريق كبير، وجميع اللاعبين يمتلكون إمكانيات فنية رائعة".
الفريق كبير وسيستمر في بيع اللاعبين
وتابع: "لذا سيستمر لايبزيغ في بيع اللاعبين أصحاب الأداء الأفضل مع الفريق، إذا كان ذلك بما يتناسب مع سياسة النادي من الناحيتين الفنية والمالية".

الفريق حقق الكثير من الاستثمارات

وأضاف: "عندما أتذكر نابي كيتا، ماتيوس كونها، تيمو فيرنر ودييجو ديمي، لقد كسبنا بالفعل الكثير من الأموال وما زلنا نحرز تقدمًا فيما يتعلق بالجانب الرياضي".
وواصل تصريحاته: "بشكل عام، لقد استثمرنا الكثير على فريقنا، كانت القيمة التسويقية للفريق في بداية هؤلاء النجوم أقل من 250 مليون يورو، 
لكن إذا نظرنا الآن نجدها تصل إلى حوالي 550 مليون يورو، هناك زيادة أكثر من 300 مليون يورو، وبالتالي، فنحن حققنا نجاحًا كبيرًا عندما نتحدث عن الاستثمارات المادية".

مواضيع ذات صلة:
آر بي لايبزيغ / Leipzig RP
reaction:

تعليقات