القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يقوي آماله لضم ليونيل ميسي الى صفوفه

مانشستر سيتي يتلقى دفعا قويا لضم ميسي في الصيف

مانشستر سيتي يقوي آماله لضم ليونيل ميسي الى صفوفه
مانشستر سيتي يقوي آماله لضم ليونيل ميسي الى صفوفه

انتعشت آمال نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن إمكانية تعاقده مع نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

رحيل ميسي

ارتبط ميسي بإمكانية الرحيل إلى مانشستر سيتي ولم الشمل مع المدرب بيب جوارديولا في الصيف الماضي بعد أن أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في الرحيل.
وقرر ليو في النهاية البقاء مع البلوجرانا خلال الموسم الحالي ولكن التكهنات حول مستقبله لم تتوقف حيث سينتهي عقده الجاري في صيف 2021.

منافسة قوية لضم ميسي

ويواجه مانشستر سيتي منافسة قوية من قِبل باريس سان جيرمان لضم البرغوث الأرجنتيني ولكن خبير كرة القدم الفرنسية جوليان لورينز يرى أن مسألة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان غير محتملة.

باريس سان جيرمان يواجه صعوبات مالية

وقال لورينز في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "بالنظر إلى قواعد اللعب المالي النظيف وفيروس كورونا ومدى تأثر باريس سان جيرمان سلبيًا به مثل جميع الأندية الكبرى، لا أعرف كيفية حل مسألة الرواتب في النادي".
وأضاف: "لو افترضنا حصول نيمار على 30 مليون يورو في السنة، وميسي 60 مليون يورو في السنة، ومبابي ربما يحصل على نفس راتب نيمار من خلال عقد جديد، هؤلاء الثلاثة فقط سيكلفون النادي 150 مليون يورو سنويًا، فقط لدفع رواتبهم".
وواصل: "من الناحية المالية هذا غير ممكن، لكن يبدو أنهم يقولون إنهم سيحاولون، لكنني لا أعتقد أن هذا أمر واقعي".

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
reaction:

تعليقات