القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا: نادي تشيلسي الانجليزي يقصي فرانك لامبارد

 نادي تشيلسي الانجليزي يحسم مصير لامبارد.. ويحدد بديله

رسميا نادي  تشيلسي الانجليزي يقصي  فرانك لامبارد
رسميا نادي  تشيلسي الانجليزي يقصي  فرانك لامبارد 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قررت إقالة  المدرب فرانك لامبارد من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج و تراجع مردود الفريق خلال الفترة الأخيرة.

مدرب تشيلسي الانجليزي

كان لامبارد قاد نادي تشيلسي يوم أمس الأحد للفوز بـ3 أهداف مقابل هدف على لوتون تاون، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد عدة مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي شهدت نتائج سيئة. 

نادي تشيلسي

اكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية في تقرير لها أن إدارة تشيلسي اتخذت قرارا حاسما بالاستغناء عن خدمات لامبارد، سيتم الإعلان عنه رسمياً مساء الإثنين.
وطلبت الإدارة من اللاعبين عدم الذهاب إلى مقر تدريبات النادي حتى المساء، بحيث يكون قد تم الإعلان عن خبر الإقالة بشكل رسمي، وفقا للصحيفة.
وأوضحت "تليجراف" وعدة وسائل إعلام بريطانية أخرى أن الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، هو الأقرب لتولي المهمة خلفا للمدرب الإنجليزي المقال.

فرانك لامبارد

وتولى لامبارد تدريب تشيلسي في صيف 2019 خلفاً للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لكنه فشل في تحقيق أي لقب مع الفريق، بينما كان إنجازه الأكبر التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.
وتسببت الانتقادات الحادة التي تعرض لها المدرب الشاب وتخبط نتائج الفريق تحت قيادته في اتخاذ إدارة رومان أبراموفيتش المالك الروسي للنادي قراراً بالتخلص منه.
كان تشيلسي أنفق قرابة 250 مليون يورو على الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، كأكثر فرق أوروبا إنفاقاً وعدم تأثراً بتبعات توقف النشاط اقتصادياً، بسبب فيروس كورونا المستجد، وهو ما زاد الضغط على لامبارد.
يذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ29 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر مانشستر يونايتد.
reaction:

تعليقات